بالفيديو والصور .. مدير أمن الإسماعيلية يقود حملة ليلية على دائرة قسم أول وميدان الممر

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 02:03 ص
بالفيديو والصور .. مدير أمن الإسماعيلية يقود حملة ليلية على دائرة قسم أول وميدان الممر مدير أمن الإسماعيلية يقود حملة ليلية على دائرة قسم اول وميدان
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية  مدير أمن الإسماعيلية، يرافقه اللواء العميد إيهاب عبدالله مدير إدارة النجدة والعميد رضا فوزى وكيل إدارة مرور الاسماعيلية، على القيام بحملة ليلية استهدفت دائرة قسم اول الاسماعيلية وميدان الممر.

وتمكنت الحملة من تحرير العديد من المخالفات المرورية وضبط عددا من الهاربين من الأحكام ورفع وتحرر عددا من محاضر الاشغالات.

 وخلال الحملة التقى اللواء محمد على حسين مساعد الوزير مدير الامن بالمواطنين اثناء سيرهم بالشوارع لسؤالهم عن التواجد الامنى فى شوارع الاسماعيلية وعبر المواطنين عن فرحتهم بالتواجد الامنى قائلين لمدير الامن لم نرى مديرامن يسير فى الشوارع ويتحدث مع المواطنين بصفة مستمرة من قبل.

كما قام مدير الامن بتفقد الخدمات الامنية المعينة على المنشأت الحيوية ودور العبادة و شدد مدير الامن على  ضروره اتخاذ كافة اجراءات التأمين الذاتى اللازمة وارتداء الصديرى الواقي من الرصاص  وتلافى أي سلبيات من شأنها أن تأثر على الأداء الأمني والخدمى للمواطنين  كما أكد على أهمية التزام القوات بقوانين حقوق الإنسان الحفاظ وعلى حقوق وممتلكات المواطن  والحفاظ على النظام والأمن العام.

 

 

حملة مسائية لمدير امن الاسماعيلية (1)
حملة مسائية لمدير امن الاسماعيلية

حملة مسائية لمدير امن الاسماعيلية (2)
حملة مسائية لمدير امن الاسماعيلية

حملة مسائية لمدير امن الاسماعيلية (3)
حملة مسائية لمدير امن الاسماعيلية 

حملة مسائية لمدير امن الاسماعيلية (4)
حملة مسائية لمدير امن الاسماعيلية

حملة مسائية لمدير امن الاسماعيلية (5)
حملة مسائية لمدير امن الاسماعيلية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة