اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 7 / 10 / 2017 فوز ودى على حطين

السبت، 07 أكتوبر 2017 10:21 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 7 / 10 / 2017 فوز ودى على حطين الزمالك وحطين
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 7 / 10 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها فوز الفريق الأبيض على حطين السعودى فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، بثلاثية نظيفة.

 

الزمالك يهزم حطين السعودى بثلاثية نظيفة وديا

تغلب نادى الزمالك على حطين السعودى، بثلاثية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء اليوم، على استاد بتروسبورت، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة طنطا، يوم الجمعة المقبل، فى الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين وسيطر نادى الزمالك على مجريات الأمور طوال الشوط، حيث أهدر لاعبوه العديد من الفرص ومنعت العارضة أحمد كابوريا تسجيل هدفا فى الدقيقة 15 وسجل ثلاثية الزمالك كلا من خالد قمر "هدف" وصلاح عاشور "هدفين".

الزمالك وحطين
الزمالك وحطين

طارق يحيى: عودة "حفنى" أهم مكاسب ودية حطين

قال طارق يحيى، المدرب العام لنادى الزمالك، أن مواجهة حطين السعودى الودية، التى أقيمت مساء اليوم السبت، لها مكاسب عديدة ومفيدة للفريق قبل خوض مباراة طنطا.
 
وأوضح طارق يحيى أن أهم مكاسب المباراة تعد عودة أيمن حفنى صانع ألعاب نادى الزمالك للمشاركة مع الفريق بعد الدفع به فى آخر ربع ساعة، حيث قدم مردودا جيدا، مضيفا أن الجهاز الفنى للزمالك قد اطمأن من خلال ودية اليوم على البدلاء والمستبعدين الذين لم يشاركوا فى المباريات الماضية.
 
أيمن حفنى
أيمن حفنى
 
الزمالك يهدى حطين السعودى درع النادى بعد ودية بتروسبورت

قام مسئولو نادى الزمالك بإهداء درع النادي إلى الجهاز الفنى لفريق حطين السعودى، بعد انتهاء المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت.

وقام حسين السيد، مدير الكرة بنادى الزمالك، بتسليم الدرع لمحمد فاروق المدير الفنى للفريق السعودى، بعد نهاية اللقاء الودى الذى جمع الفريقين.

الزمالك يقدم موعد نهاية معسكر التجمع 24 ساعة بسبب المنتخب الوطنى

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة المونتينيجري نيبوشا، إنهاء معسكره بالتجمع الخامس بعد المران الصباحى غدا الأحد، حيث سيخوض اللاعبون المران ثم ينتهى المعسكر المغلق الذى أقيم على مدار الأيام الماضية.
 
وجاء قرار نيبوشا ليتمكن لاعبو نادى الزمالك من مشاهدة لقاء المنتخب الوطني أمام الكونغو بتصفيات كأس العالم 2018، سواء مع أسرهم أو أصدقائهم.
 

طبيب الزمالك يكشف موقف مجدى وأبو الفتوح قبل موقعة طنطا

أكد الدكتور محمد أسامة، طبيب نادى الزمالك، أن أحمد مجدي لاعب الفريق سيخضع لفحص طبي غدا للاطمئنان على إصابته التى لحقت به فى مباراة طلائع الجيش الودية، التى أقيمت بالأمس، وانتهت لصالح الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث تعرض اللاعب لإصابة فى العضلة الخلفية واستبدل قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء.

 
 
فتوح فى مباراة طلائع الجيش
فتوح فى مباراة طلائع الجيش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة