تجديد حبس حلاق قتل زوجته لمطالبته بتسجيل طفلتهما باسمه فى دمياط 15 يوما

السبت، 07 أكتوبر 2017 11:51 ص
تجديد حبس حلاق قتل زوجته لمطالبته بتسجيل طفلتهما باسمه فى دمياط 15 يوما حبس - أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت النيابة العامة بدمياط منذ قليل، حبس الزوج المتهم بقتل زوجته بقرية الركابية مركز كفر البطيخ بمحافظة دمياط، 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى القضية رقم 8555 لسنة 2017 جنح كفر البطيخ.

تعود تفاصيل الواقعة عندما أقدم "كمال.أ" 28 سنة حلاق، على قتل زوجته "إسلام محمد أحمد المغربى" 40 سنة، بعد أن اعتدى عليها بالضرب المبرح والضغط على رقبتها وكتم أنفاسها ودفعها فى حائط المنزل، ما تسبب فى وفاتها. 

وكشفت الأجهزة الأمنية بدمياط غموض العثور على جثة ربة منزل بقرية الركابية التابعة لمركز كفر البطيخ، حيث تبين أن المجنى عليها تزوجت عرفيا بحلاق يصغرها بـ 13 عاما من أجل الحفاظ على المعاش الذى تحصل عليه بعد وفاة والدها، حيث أنها سبق لها الزواج عدة مرات، كما أنها انجبت منه طفلة تجاوزت عامها الأول ولم يتم تسجيلها باسم أبويها .

وأكدت التحريات أن الخلافات دبت بين الزوجين نتيجة رفض الزوج تسجيل الطفلة بإسمه وبعد تصاعد الخلافات نشبت بينها وبين زوجها مشاجرة وتشابك بالأيدى، قام على إثرها الزوج بضرب زوجته وخنقها وجذبها من شعرها وطرحها أرضا بعد ضرب رأسها بحائط المنزل .

وقام الزوج بمحاولة استخراج تصريح بدفنها من مفتش الصحة بالوحدة الصحية بالركابية، وأمر بنقل جثمان المجنى عليها إلى مشرحة مستشفى كفر سعد المركزى. 

وأكدت المعاينة الأولية للجثة، أنها مصابه بكسر فى القفص الصدرى والضلوع، ومصابه بسحجات فى الصدر والرقبة نتيجة تعرضها للخنق، وانتقلت قوات مباحث كفر البطيخ للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث، وتم ضبط المتهم بإرتكاب الواقعة وعرضه على النيابة التى قررت حبسه وجددت حبسه اليوم رغم إنكار المتهم لارتكاب الواقعة، مؤكدا أنها أثناء قيامها بأعمال المنزل زلت قدميها وارتطمت رأسها بعتبة الحمام المصنوعة من الرخام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة