محافظ دمياط: فتح مراكز الشباب وتزويدها بشاشات كبيرة لمشاهدة مباراة المنتخب

السبت، 07 أكتوبر 2017 10:29 م
محافظ دمياط: فتح مراكز الشباب وتزويدها بشاشات كبيرة لمشاهدة مباراة المنتخب الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، أنه أصدر تعليمات فورية لعلاء جاد، وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط، بفتح جميع نوادى المحافظة ومراكز الشباب غدا الأحد.

وأشار بيان صادر عن محافظ دمياط، إلى أنه تم تزويد مراكز الشباب بشاشات عملاقة وفتحها للمواطنين مجانا لمشاهدة المباراة الهامة والمصيرية لمنتخنا الوطنى مع نظيره منتخب الكونغو، والتى يتوقف على نتيجتها تحقيق حلم الصعود لمسابقة كأس العالم لمنتخبنا الوطنى بعد غياب 27 عاما فى حالة فوزه.

من ناحية أخرى أصدر المحافظ، تعليمات فورية إلى اللواء هشام عثمان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد سارقى حديد سور كورنيش النيل بمدينة دمياط حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه سرقة الممتلكات العامة.

وكان مجهولون قد قاموا بسرقة حديد سور كورنيش النيل بمدينة دمياط وبالتحديد قبل مدخل الكوبرى المعدنى وتم تصويرهم من خلال بعض كاميرات المراقبة الموجودة بأحد المحلات بالمنطقة.

وقامت عمال الصيانة التابعين الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بإعادة تركيب بديل عن الأجزاء المسروقة استجابة لشكوى عدد من الأهالى خوفا من تسلل بعض الطلاب إلى مجرى نهر النيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة