هل تعاد مباراة غانا وأوغندا؟ "كاف" يجيب على اليوم السابع

السبت، 07 أكتوبر 2017 11:46 م
هل تعاد مباراة غانا وأوغندا؟ "كاف" يجيب على اليوم السابع جانب من مباراة أوغندا وغانا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد المنعم حسين شطة، مدير اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، أن مباراة أوغندا وغانا التى أقيمت عصر السبت فى الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم لا يُمكن إعادتها بأى شكل من الأشكال.
 
وكان الاتحاد الغانى لكرة القدم تقدم باحتجاج رسمى للفيفا ضد الحكم الجنوب أفريقى دانييل بينيت، بعدما حرمه من هدفين صحيحين بداعى التسلل، أحدهما فى الدقيقة 93، وكان كافياً بمنح الفوز للبلاك ستارز، إضافة إلى التغاضى عن منحه ركلة جزاء مطلع الشوط الثانى.
 
وقال شطة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن دانييل بينيت حكم دولى وسيقوم بالتحكيم فى كأس العالم، مؤكداً أن إعادة مباراة غانا وأوغندا على غرار ما حدث مع جنوب أفريقيا والسنغال أمر مستحيل.
 
وفسر شطة تأكيداته بأن حكم مباراة جنوب أفريقيا والسنغال تم إثبات تورطه فى التلاعب بنتائج المباريات من أجل المراهنات، وهو ما أدى لاتخاذ القرار بإعادة المباراة.
 
واختتم شطة حديثه قائلا: "كل الاتحادات تتلقى اعتراضات وشكاوى ضد الحكام بما فيها الفيفا المسئول عن تنظيم مباريات تصفيات كأس العالم بكل القارات.. لكن لا يتم اتخاذ أى إجراءات إلا فى حالات الفساد الذى يتم إثباتها عبر التحقيقات والقضاء".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة