اتحاد الكرة يهنئ المصريين بالتأهل للمونديال ويشكر القيادة السياسية

الأحد، 08 أكتوبر 2017 09:49 م
اتحاد الكرة يهنئ المصريين بالتأهل للمونديال ويشكر القيادة السياسية المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


أصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا عقب لفوز على الكونغو 2-1 اليوم فى الجولة الخامسة بتصفيات المونديال والتأهل إلى مونديال روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا.

 

وجاء نص البيان كالتالى: "يتقدم الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة المهندس هانى أبو ريدة بخالص التهنئة إلى جموع الشعب المصرى العظيم بمناسبة تأهل مصر إلى نهائيات كأس العالم (روسيا 2018) وتحقيق الحلم الجميل الذى ظل يداعب عشرات الملايين على مدار 28 عامًا.

 

والاتحاد المصرى لكرة القدم إذ يهنئ شعب مصر بهذه المناسبة، فإنه فى الوقت نفسه يقدم شكره العميق إلى كل فرد من أبناء هذا الشعب العظيم على وقفته التاريخية خلف منتخب بلاده حتى تكللت جهود هذا المنتخب البطل بكل لاعبيه ومدربيه وإدارييه بهذا النجاح التاريخى الباهر، وهو أمر ليس بغريب على هذا الشعب، ويعكس أصالته وحضارته، ويبرهن من جديد على أن هذا الشعب كان وسيظل تسرى فى عروقه روح الوطنية والوفاء والإخلاص لبلاده ومنتخبها الوطنى، مستلهما فى ذلك روح أكتوبر المجيدة التى يصادف احتفالنا بذكراها الـ44 هذه الأيام.

 

وبهذه المناسبة التاريخية فإن الاتحاد المصرى لكرة القدم لا يفوته أن يتقدم بكل تقدير وامتنان إلى كل أجهزة الدولة بخالص الشكر على إحاطتها منتخب البلاد بكل الرعاية والاهتمام وفى مقدمتها جيش مصر العظيم وشرطتها المخلصة والحكومة المصرية بكامل هيئاتها وفى القلب منها وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى الشركة الراعية ورعاة اتحاد كرة القدم والمنتخب الوطني.

 

والاتحاد المصرى لكرة القدم وجماهير الكرة المصرية تعى تمامًا أن هذه المواقف التاريخية من جميع الهيئات المعنية ما كان لها أن تتجانس وتتفاعل فى بوتقة الوطنية إلا فى ظل قيادة مخلصة لبلدنا العظيم ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

وأخيرًا.. فإن الاتحاد المصرى وهو يتقدم بخالص التهانى وشكره العميق، فإنه يكرر العهد لشعب مصر العظيم وقياداته الوطنية على أن يكون هذا الإنجاز الكروى التاريخى فاتحة خير للكرة المصرية، بقدر ما كان تتويجًا لجهد وإخلاص كل من شارك فى تحقيقه.

 

عاشت مصر عظيمة شامخة دائمًا وأبدًا بإخلاص ووطنية شعبها وجهد وتفانى قياداتها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة