قاتل زوجة جده فى أرض اللواء: سبتنى بوالدتى فقررت التخلص منها

الأحد، 08 أكتوبر 2017 10:33 ص
قاتل زوجة جده فى أرض اللواء: سبتنى بوالدتى فقررت التخلص منها جثة - أرشيفية
كتب ــ بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفعه الانتقام للتخلص منها وقتلها، فسدد لها ضربة بعصا خشبية على رأسها فأصيبت بحالة من فقدان الوعى، ثم لف حبل الغسيل حول رقبتها حتى انتهت حركتها، وتوقف قلبها عن التنفس، واستغل عدم تواجد أحد بالشقة وفر هاربا تاركا خلفه جثة زوجة جده غارقة فى دمائها ملقاة بأرضية غرفة النوم، إلا أن ملابسه الملوثة بالدماء أدت إلى سرعة اكتشاف رجال المباحث تورطه فى ارتكاب الجريمة، ليتم القبض عليه.

ويروى المتهم  "أيمن.ا" البالغ من العمر 18 عاما تفاصيل الحادث قائلا "منذ 20 يوما قدمت للإقامة بصحبة جدى المتزوج من ربة منزل تدعى "نادية"، تقيم بصحبته وبناتها بالطابق الأرضى بعقار كائن بمنطقة أرض اللواء، ومنذ اليوم الأول لإقامتى بصحبتهم وبدأ الخلاف ينشب بيننا، حيث كانت تسعى لــ"تطفيشى" من خلال اختلاق المشاكل، وتوجيه الشتائم لى.

وأضاف المتهم قائلا "كنت أحاول تجنب الخلاف معها، لكونها زوجة جدى، ورغبتى فى استمرار الإقامة بالمنزل، إلا أنها كانت مصرة على الخلاف، ويوم الحادث، نشبت بيننا مشادة كلامية، لتوجيهها سباب وشتائم لى تطول والدتى، مما دفعنى للتشاجر معها، وعقب انتهاء المشاجرة معها، سيطر الشيطان على تفكيرى، ودفعنى لاتخاذ قرار بالانتقام منها وقتلها.

وتابع المتهم اعترافاته قائلا، "استغللت فرصة تواجدها بالشقة بمفردها، وأحضرت عصا خشبية، وتوجهت إليها بعد مرور 5 دقائق على تشاجرى معها، ثم سددت لها ضربة أصابتها برأسها، مما أسفر عن إصابتها بجرح قطعى أفقدها توازنها أدى على سقوطها أرضا، ثم أحضرت حبل غسيل ولففته حول رقبتها وخنقتها حتى تأكدت من مفارقتها الحياة، وتركت خلفى العصا الخشبية التى كانت ملطخة بدماء القتيلة.

وتحدث المتهم عن كيفية اكتشاف أمره فقال، "أثناء خروجى من الشقة شاهدنى أحد الجيران، فى حالة من الارتباك، خاصة وأنى أصبت ببعض الكدمات والجروح نتيجة محاولة القتيلة مقاومتى، بالإضافة إلى أن ملابسى كانت بها أثار من دماء المجنى عليها، فسألنى عن مصدر الدماء، وكان جوابى له، أن الإصابات حدثت لى خلال العمل، وانصرفت من المكان، إلا أنه قبل مرور 24 ساعة على ارتكاب الجريمة، فوجئت برجال المباحث يتمكنون من ضبطى.

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه قسم شرطة العجوزة يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بمنطقة أرض اللواء.

فانتقل الرائد مصطفى خليل رئيس مباحث العجوزة، والنقيب أحمد عادل إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة الضحية مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة نومها، وبها أثار خنق بالرقبة، بالإضافة إلى كدمات وجروح، وعثر رجال المباحث على قطعة خشبية ملطخة بالدماء.

وتوصل رجال المباحث لشاهد رؤيا، حيث أكد أنه شاهد حفيد زوج المجنى عليها أثناء خروجه من الشقة، وملابسه ملطخة بالدماء، بالإضافة إلى إصابته بعدة جروح.

وبإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة