متقاطعوش.. شاهد آخر فوز للفراعنة على الكونغو بتصفيات المونديال

الأحد، 08 أكتوبر 2017 04:29 م
متقاطعوش.. شاهد آخر فوز للفراعنة على الكونغو بتصفيات المونديال المنتخب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة المرتقبة بين منتخبى الفراعنة والكونغو فى إطار الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 حيث يلتقى المنتخبان فى السابعة مساءً ببرج العرب، ونلقى الضوء على آخر لقاء جمع الفراعنة مع الكونغو.

والتقى منتخب الفراعنة مع الكونغو فى التصفيات المؤهلة للمونديال فى 9 أكتوبر عام 2016، بالجولة الأولى من الدور الحاسم لتصفيات المجموعة الأفريقية الخامسة المؤهلة لكأس العالم بروسيا.

وفاز المنتخب الوطنى على نظيره الكونغولى بهدفين مقابل هدف، أحرز للفراعنة محمد صلاح، وعبد الله السعيد، بينما سجل للكونغو فيريبورى دوريه.

 

فى الدقيقة 24 من أحداث الشوط الأول، استغل فيريبورى دوريه انعدام الرقابة وسوء تمركز المدافعين على جبر وعمر جابر وتابع برأسه كرة مرفوعة من الجهة اليمنى على يمين الحضرى، ليتقدم لمنتخب بلاده، وفى الدقيقة 41 ينجح محمد صلاح، دينامو المنتخب المصرى، في إدراك التعادل بمتابعة رأسية لعرضية من محمد عبد الشافى فى قلب المرمى.

لم يكتف الفراعنة بالتعادل، بل استطاع عبد الله السعيد فى الدقيقة  58 من المباراة، أن يسجل هدف التقدم لمصر، عن طريق هجمة مرتدة سريعة، حيث أرسل طارق حامد كرة بعيدة إلى منطقة الخصم انطلق خلفها مهندس الفوز محمد صلاح ثم أعادها خلفية إلى عبدالله السعيد المنطلق بسرعة أطلقها  قوية محرزًا هدف الفوز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة