محمد صلاح يحقق 4 أرقام تاريخية بعد تأهل مصر إلى كأس العالم

الأحد، 08 أكتوبر 2017 09:46 م
محمد صلاح يحقق 4 أرقام تاريخية بعد تأهل مصر إلى كأس العالم محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، التاريخ من أوسع أبوابه بعدما قاد المنتخب الوطنى للتأهل إلى كأس العالم فى روسيا 2018، بتسجيله هدفى الفوز فى شباك الكونغو، على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

وأصبح محمد صلاح يغرد منفردا فى صدارة قائمة هدافى تصفيات أفريقيا المونديالية، بعدما رفع رصيده إلى 5 أهداف، بفارق هدف وحيد عن العديد من النجوم الذين يحتلون المركز الثانى برصيد 4 أهداف ومن أبرزهم الجزائرى إسلام سليمانى.

 

ونجح محمد صلاح فى المساهمة بجميع الأهداف السبعة التى سجلها المنتخب الوطنى فى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، حيث سجل الفرعون 5 أهداف وصنع هدفين آخرين.

 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 32 هدفا بقميص المنتخب المصرى، خلال مشاركته فى 56 مباراة دولية، ليتقدم للمركز الخامس فى قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر بفارق هدف وحيد خلف أحمد حسن صاحب المركز الرابع.

كما سجل محمد صلاح 15 هدفا في مبارياته الـ18 الأخيرة مع منتخب مصر فى جميع البطولات، لينجح نجم ليفربول الإنجليزى فى صناعة التاريخ باعتباره من أفضل اللاعبين فى تاريخ الكرة المصرية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة