الميزانية وأراضى المستشفى على رأس مطالب جبهة دفاع عن العباسية

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 05:17 م
الميزانية وأراضى المستشفى على رأس مطالب جبهة دفاع عن العباسية مؤتمر جبهة دفاع العباسية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتم المؤتمر الصحفى الذى أجرى اليوم بنقابة الأطباء الخاص بجبهة الدفاع عن مستشفى العباسية، بعدد من التوصيات والمطالب المهمة والتى جاء على رأسها مشكلة تقليص ميزانية مشروعات مستشفيات الأمانة العامة للصحة النفسية وتوفير الاعتمادات المالية الكافية للانتهاء من تلك المشروعات.
 
كما قال الدكتور أحمد حسين، المتحدث عن جبهة الدفاع عن مستشفى العباسية، إنه يجب الإعلان عن جدول زمنى محدد للانتهاء من المستشفيات الجارى العمل بها ومشروعات التطوير بالمستشفيات القائمة والتى يمكن الاستفادة منها وتشغيلها خلال شهور قليلة، مؤكدًا رفض الجبهة لأى طلبات مقدمة من بعض الجهات بضم أجزاء من مستشفى العباسية للصحة النفسية.
 
وتابع حسين، أنه من ضمن المطالب أيضًا صدور قرارات واضحة لحى مدينة نصر إصدار التراخيص اللازمة للمشروعات المقدمة إليه بمستشفى العباسية للصحة النفسية والمستوفاة شروطها، مع استرداد حديقة العروبة المأخوذة من المستشفى لصالح مشروع الحدائق المتخصصة التابع لمحافظة القاهرة.
 
وأكد حسين  ضرورة تشكيل لجنة من منظمات المجتمع المدنى وأعضاء مجلس النواب والمجلس القومى لحقوق الإنسان من المهتمين بخدمات الصحة النفسية لمتابعة تنفيذ المشروعات والتطوير.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة