أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. رئيس مركز ديروط يتفقد مدارس المندرة بعد مقتل معلم بخصومة ثأرية

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 04:53 م
بالصور.. رئيس مركز ديروط يتفقد مدارس المندرة بعد مقتل معلم  بخصومة ثأرية رئيس مدينة ديروط يتفقد مدارس قرية المندرة
أسيوط - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد العميد علاء عبدالجابر رئيس مركز ومدينة ديروط اليوم الاثنين، عددًا من المدارس التابعة لقرية المندرة، للاطمئنان على سير العملية التعليمية بها، عقب تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين، أسفرت عن مقتل معلم وإصابة تلميذ، أمس الأحد.

وقال رئيس مركز ديروط إنه تم المرور على مدرسة المندرة بحرى الإعدادية بنين وتلاحظ، حضور 120 طالب وقيام المعلمين بشرح الدروس للتلاميذ.

كما تفقد مدرسة الشهيد أحمد زين، وشدد على انضباط العملية التعليمية داخل المدرسة والاهتمام بالطلاب ورعايتهم .

وأضاف عبد عبد الجابر، أن مدرسة الشهيد أحمد زين، التى شهد محيطها أمس حادث تبادل إطلاق النيران بين عائلتين، وأسفر عن مقتل معلم وإصابة تلميذ تصادف مروره، تلاحظ تواجد قوات أمن تابعة لمديرية أمن أسيوط، لتأمين محيط المدرسة

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، انتقل إلى موقع الاشتباكات المسلحة التى دارت بين عائلتى "الجعافرة"و"أبواحمد" نتيجة تجدد خصومة ثأرية بين العائلتين أسفرت عن مقتل معلم وتلميذ بقرية المندرة التابعة لمركز ديروط.

ودفعت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، بقوات قتالية للسيطرة على الاشتباكات وإيقاف تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين طرفى الخصومة الثأرية.

وتلقى مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط، بوصول بلاغ من مدير مدرسة الشهيد أحمدعبد الزين دائرة المركز، بوقوع تبادل لإطلاق النيران، بين عائلتين بالمركز، وبمحيط المدرسة، ويخشى على إصابة أحد من الطلاب بطلق ناري طائش.

وبالانتقال تبين وقوع تبادل لإطلاق النيران بين عائلتى "الجعافرة وأبو أحمد" لخصومة ثأرية بينهما، وتم تأمين خروج الطلاب من المدرسة، ووقف إطلاق النيران.

وأسفر ذلك عن مقتل "عبداللاه.خ.ع" ، طرف خصومة، مدرس، وإصابة الطالب "عمار.ر"، على أثر إصابته بطلق نارى طائش تصادف مروره بالشارع، وقت إطلاق النيران، وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

رئيس مدينة ديروط داخل أحد الفصول
رئيس مدينة ديروط داخل أحد الفصول

 

رئيس مدينة ديروط يوجه حديثة للطلاب
رئيس مدينة ديروط يوجه حديثة للطلاب

 

رئيس مدينة ديروط أمام مدرسة الشهيد أحمدعبد الزين
رئيس مدينة ديروط أمام مدرسة الشهيد أحمدعبد الزين

 

رئيس مدينة ديروط يتحدث مع أحد المعلمين
رئيس مدينة ديروط يتحدث مع أحد المعلمين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة