باريس سان جيرمان متعطش للمزيد فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 09:43 ص
باريس سان جيرمان متعطش للمزيد فى دورى أبطال أوروبا باريس سان جيرمان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى لكرة القدم، الإسبانى أوناى إيمرى، أن الفوز الساحق 5-0 على أندرلخت البلجيكى، والتأهل للدور الثانى فى دورى أبطال أوروبا، لن يثنى الفريق عن تحقيق هدفه فى تصدر مجموعته بالدور الأول لدورى الأبطال.

ويتصدر باريس سان جيرمان المجموعة الثانى بالدور الأول للبطولة برصيد 12 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام بايرن ميونخ الألمانى، إذ تأهل الفريقان سوياً أمس، الثلاثاء، إلى الدور الثانى بغض النظر عن نتائج الجولتين الباقيتين فى هذه المجموعة.

 

مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن خماسية أندرلخت
 

وقال مدرب باريس سان جيرمان، فى تصريحات بعد المباراة، "نشعر بالاقتناع، تأهلنا للدور الثانى وهو الأهم، ولكن هدفنا فى هذه المجموعة هو إنهاء هذا الدور فى صدارة المجموعة، ما زال أمامنا الكثير من العمل خلال المباراتين الباقيتين أمام سلتيك الأسكتلندى وبايرن الألمانى".

وأضاف المدرب الإسبانى، "شعرنا بالسعادة، الفريق لعب بعمق على مدار التسعين دقيقة، كنا قادرين على صناعة الفرص منذ بداية اللقاء وحتى النهاية، اليوم، أرى أننا يمكن أن نشعر بالسعادة، ولكن لا يزال أمامنا وقت طويل".

ايمري مدرب باريس سان جيرمان
إيمرى مدرب باريس سان جيرمان

وأشاد إيمرى بمستوى لاعب خط وسطه الإيطالى ماركو فيراتى الذى سجل الهدف الأول فى المباراة وفتح الطريق أمام الفوز الكبير لفريق باريس سان جيرمان.

وأكد إيمرى أن "هدف فيراتى كان فى غاية الأهمية بالنسبة للفريق، ولكنه يرى أن اللاعب لا يزال أمامه مرحلة كبيرة من التطور، خاصة فيما يتعلق بالشق الهجومى.


نجم باريس سان جيرمان يكشف عن سر الفوز الساحق

 

وأكد لاعب الوسط الإيطالى الدولى ماركو فيراتى أن أهمية الفوز الساحق 5-0 لفريقه باريس سان جيرمان الفرنسى على أندرلخت البلجيكى تكمن فى الأداء الجماعى الذى قدمه الفريق خلال المباراة.

وأعرب فيراتى عن سعادته بالهدف الذى سجله فى الدقيقة 30، ليفتتح التسجيل فى المباراة أمس، الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء فى باريس ليفتح الطريق أمام فريقه لتحقيق الفوز الكبير.

وأوضح فيراتى، فى تصريحات لوسائل الإعلام بعد مباراة باريس سان جيرمان مع أندرلخت، "هز الشباك أمر يثير السعادة دائماً، خاصة للاعب مثلى، لست معتاداً على تسجيل الأهداف، كان الهدف مهماً للغاية، فتح الطريق أمام الفوز الكبير، بعدما أسهم فى توفير مساحات واسعة أمام لاعبى سان جيرمان ليلعبوا بشكل أكثر هدوءاً وتركيزاً".

فيراتي سجل أول أهداف باريس سان جيرمان أمام أندرلخت
فيراتي سجل أول أهداف باريس سان جيرمان أمام أندرلخت

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان، "سعادتى بالفريق وبالأداء الجماعى أكثر من سعادتى بالهدف الذى سجلته، معظم الفرق تأتى إلينا وهى ترغب فى الاعتماد على الدفاع، ولذا، نكثف من ضغطنا الهجومى لنجبر هذه الفرق على اللعب بالطريقة التى تناسبنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة