بالفيديو.. اليوم السابع يرصد أسعار الأحذية الشتوية.. البوت بـ 800 جنيه

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 02:36 م
بالفيديو.. اليوم السابع يرصد أسعار الأحذية الشتوية.. البوت بـ 800 جنيه أحذية
كتبت: منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع قدوم فصل الشتاء من كل عام وفى مثل هذا التوقيت تبدأ محلات بيع الأحذية فى تقديم كل جديد فى فتارينها لجذب زبائنها خاصة أحذية السيدات، ولكن المختلف هذا العام يتمثل فى الأسعار فقد شهدت أسواق بيع الأحذية الحريمى ارتفاعا كبيرا فى الأسعار.

 

 

كاميرا "فيديو 7" قناة اليوم السابع المصورة توجهت إلى الأسواق لترصد كل ما هو جديد خاص بالأحذية الحريمى فى هذا الموسم، فالتقينا مع محمد أيمن أحد بائعى الأحذية الحريمى فى منطقة وسط لبلد، الذى قال: إن هذه الصناعة فى مصر ما بين مصرى الخامة والتصنيع، أو مستورد الخامة والتصنيع مصرى، أو حذاء مستورد مُصنع من بلاده، ولأنه فى أغلب الأحيان يتم الاستيراد من الصين فإن المنتج المصرى هو الأفضل ولكن العيب الوحيد له هو الشكل النهائى أو "التقفيل".

 

وأضاف أن إقبال المستهلك على الـ"هاف بوت" أكثر من الـ"بوت" الكبير خاصة وأن أسعاره مرتفعه جدًا هذا الموسم، حيث إن الأسعار تبدأ من 350 جنيها لـ"الهاف بوت" إلى 800 جنيه قابلة للزيادة حسب الموديل والخامة والاستيراد.

 

وعن خامات المنتج فقال: يتنمى الجميع أن تكون خامات المنتج جميعها مصرية وتصنع داخل المصانع المصرية، فإذا حدث ذلك سيرتفع المنتج المصرى عالميًا، وتنخفض الأسعار محليًا لأن السبب الرئيسى فى رفع الأسعار هو استيراد الخامات من الخارج، خاصة مع ارتفاع سعر الدولار.

 

لمزيد من الفيديوهات الخدمية زوروا موقعنا على اليوتيوب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة