"خارجية مستقبل وطن" تلتقى مستشار سفارة روسيا

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 04:15 م
"خارجية مستقبل وطن" تلتقى مستشار سفارة روسيا المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقت أمانة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، ظهر اليوم الأربعاء، آنا كريسب المستشار السياسى ومسئول الأحزاب بسفارة أستراليا بالقاهرة.

 

وفقا لبيان صادر عن مستقبل وطن، جاء اللقاء بناء على دعوة من السفارة الأسترالية التى ترغب دائما فى متابعة تطور تجربة حزب مستقبل وطن عن قرب، حيث سبق ذلك اللقاء لقاءات أخرى تضمنت شرحا لمراحل تطور الحزب، والذى تأتى تجربته كتجربة رائدة تهتم بها دوائر عدة.

 

وخلال اللقاء قدم ممثل العلاقات الخارجية عن الحزب شرحا وافيا عن أهم الفعاليات المقبلة للحزب والمرتبطة بأنشطة الشباب فى مجالات مختلفة فيما اهتم الجانب الأسترالى بدراسة أوجه التعاون الشبابى والبرلمانى الممكنة مع الحزب.

 

كما التقى ممثلى أمانة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، اليوم الأربعاء، مارات راشبادينوف المستشار السياسى لسفارة روسيا الاتحادية بالقاهرة.

 

وفقا لبيان صادر عن مستقبل وطن اليوم الأربعاء، تناول اللقاء استعراضا لمجالات التعاون الممكنة بين الطرفين خاصة فى مجالات الثقافة والتعليم والتبادل الشبابى فى المهرجانات والمؤتمرات الدولية.

 

وخلال اللقاء قدم ممثل العلاقات الخارجية عن الحزب شرحا وافيا عن أهم الفعاليات المقبلة للحزب والمرتبطة بأنشطة الشباب فى مجالات مختلفة، فيما قدم المستشار السياسى لسفارة روسيا التهنئة على تولى المهندس أشرف رشاد رئاسة الحزب بعد المؤتمر العام الأول للحزب الذى عقد فى نهاية سبتمبر الماضى، معربًا عن سعادة الشعب الروسى لمشاركة منتخب مصر لكرة القدم فى كأس العالم القادمة والتى سوف تقام فى روسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة