فالفيردى: برشلونة فشل فى استغلال الفرص أمام أولمبياكوس القوى دفاعيا

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 12:52 ص
فالفيردى: برشلونة فشل فى استغلال الفرص أمام أولمبياكوس القوى دفاعيا فالفيردى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن البارسا فشل فى استغلال الفرص التى أتيحت له خلال مواجهة مضيفه أولمبياكوس اليونانى، التى انتهت بالتعادل السلبى مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "كارايساكى"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أن لاعبى برشلونة لم يستغلوا الفرص التهديفية فى المباراة وهو ما كان يضمن التأهل الرسمى لدور الستة عشر، موضحا أنه كان يتمنى تحقيق الفوز.

أضاف فالفيردى أن أولمبياكوس نجح فى القيام بعمل دفاعى رائع على مدار شوطى المباراة وهو كان المفتاح لحصدهم النقطة الأولى فى مشوارهم بالمسابقة خلال الموسم الحالى.

وتعليقا على الفرص التهديفية التى أهدرها المهاجم لويس سواريز، أشار مدرب برشلونة إلى أن الأهداف تبعد مسافة قليلة للغاية بجانب المرمى، موضحا أنه غير راضى عن النتيجة.

يذكر أن برشلونة أجل حسم تأهله لدور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا إلى الجولة المقبلة، حيث واصل صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط،  متفوقا بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس الإيطالى صاحب الوصافة، يليه سبورتنج لشبونة البرتغالى ثالثا برصيد 4 نقاط، بينما يحتل أولمبياكوس المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة