تيلرسون: ندعم استقلال لبنان ونحترم الحريرى كشريك قوى لنا

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 05:33 م
تيلرسون: ندعم استقلال لبنان ونحترم الحريرى كشريك قوى لنا تيلرسون
كتب أحمد عبد الرحمن - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وزير الخارجية الأمريكى ريكس تيلرسون، دعمه استقلال لبنان واحترامه الحريرى كشريك قوى لهم، وذلك حسبما أفادت فضائية "سكاى نيوز عربية"، فى خبر عاجل لها.

وأفاد بيان صادر عن الناطقة باسم البيت الأبيض ساره ساندرز أن "الولايات المتحدة تدعو جميع الدول والأحزاب إلى احترام سيادة لبنان واستقلاله وآلياته الدستورية".

وأضافت أن واشنطن ترى في الحريرى "شريكا جديرا بالثقة" و"تؤكد أن الجيش اللبناني وقوات الأمن اللبنانية هى السلطات الأمنية الشرعية الوحيدة فى لبنان".

وتابعت "في هذه المرحلة الدقيقة، ترفض الولايات المتحدة كذلك أى محاولات من قبل الميليشيات داخل لبنان أو أى قوات أجنبية لتهديد استقرار لبنان وتقويض المؤسسات الحكومية اللبنانية أو استخدام لبنان كقاعدة لتهديد دول أخرى في المنطقة".

وأدلى وزير الخارجية الأمريكى ريكس تيلرسون اليوم الجمعة، بتصريحات مشابهة لتلك الصادرة عن البيت الأبيض السبت، محذرا من استخدام لبنان مسرحا لخوض "نزاعات بالوكالة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء اعداء العقل

و نبي ايه ما انتم اللي تركتو كلاب الشيطان الخميني يتغلغلو في الوطن العربي

رد الجميل لكلاب الشيطان الخميني اللي في ايران لنشر نفوذهم في الوطن العربي لتمرير كل المساعدات العسكرية للارهابين من عصابة اخوان بني صهيون لضرب الاتحاد السوفيتي في افغانستان و ايواء كل الخنازير الارهابين في ايران حتي لا يمسون الكيان الصهيوني باذى و اتخاذ شعار السذج الموت لاسرائيل و امريكا حتي يكون ستار للعلاقات القذرة مع كلاب الشيطان الخميني و زعزعة استقرار الوطن العربي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة