صفحة منتدى شباب العالم "إكسترا تغطية".. تخطت مليون متابع فى أيام.. نقلت فعاليات المؤتمر للعالم بدقة.. أثبتت تقدير الرئيس للمصريين.. وسيلة لتعبير شباب العالم الذين لم يحالفهم شرف المشاركة.. أظهرت حب الجميع لمصر

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 03:00 م
صفحة منتدى شباب العالم "إكسترا تغطية".. تخطت مليون متابع فى أيام.. نقلت فعاليات المؤتمر للعالم بدقة.. أثبتت تقدير الرئيس للمصريين.. وسيلة لتعبير شباب العالم الذين لم يحالفهم شرف المشاركة.. أظهرت حب الجميع لمصر منتدى شباب العالم أبهر العالم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت صفحة منتدى شباب العالم World Youth Forum على فيس بوك، فى توصيل كل ما يدور من فعاليات وجلسات المنتدى لأكبر عدد من الشباب على السوشيال ميديا، خاصة الذين لم يحالفهم الحظ فى المشاركة الواقعية فى شرم الشيخ.

الصفحة التى دشنت قبل أيام قليلة من انطلاق فعاليات المؤتمر، اقترب عدد متابعيها من المليون متابع، كانت نبراسا لعرض أفكار الشباب من جميع دول العالم التى تم طرحها ومناقشتها خلال فعاليات المنتدى، كانت تنقل الجلسات لحظة بلحظة ليشاهدها الملايين فى العالم.

 

استطاعت الصفحة أن تكون مرآة كبيرة للتعريف بفعاليات المنتدى التى تغافلت عنها وسائل الإعلام المكلفة بالتغطية، وعرضت بثا مباشرا على مدار الفعاليات طوال الأيام الأربعة، كما سهلت التعريف بالسيرة الذاتية للمحاضرين والشباب الناجح والمميز الذين شاركوا فى الفعاليات، ونقلت اللقاءات والحوارات حصريا للشباب من دول العالم والوزراء والخبراء والمثقفين واختتمها باللقاء مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى أشاد بالمنتدى وأكد أنه نجح فى معرفة العالم بالشباب المصرى بقضايا العالم.

 

الصفحة كانت وسيلة لتعبير شباب العالم الذين لم يشاركوا فى المؤتمر، فى الجلسة الختامية للمؤتمر، حبهم لمصر وشعبها وشبابها الذى أبهر ذويهم بكرم الضيافة وحسن الاستقبال، كما عرضت الصفحة صورا تظهر سحر جمال مدينة شرم الشيخ، وهو ما علق البعض عليه بأنهم سوف يبدأون فى زيارة مصر قريبا للتمتع بطقسها وطبيعتها الساحرة الخلابة.

تحولت الصفحة أيضا إلى ساحة لدعم الرئيس السيسى، وهو ما ظهر من خلال تعليقات المتابعين للصفحة، أشاد بعضهم بموقف الرئيس من الشباب وتقربه الشديد منهم والاستماع جيدا لمشاكلهم واحتياجاتهم، والاستماع أيضا إلى مقترحاتهم وأفكارهم التى تساعد فى نهضة مصر، مع العمل على تذليل العقبات وتقديم العون الدائم لهم وتكليفاته بالاعتناء بالشباب وهو ما ظهر خلال فعاليات المؤتمر عندما طلب من الشباب فى جلسة محاكاة مجلس الأمن عمل وثيقة يتم تسليمها للأمم المتحدة كأول عمل لشباب العالم خلال المنتدى قد يستفاد بها أو توضع فى متحف الأمم المتحدة بشكل حضارى.

 

1
3
4
5
6
8









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة