"لو مفتحتوش بقالك كتير متتفاجئش".. 3 تغييرات جديدة على تويتر يجب معرفتها

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 10:00 م
"لو مفتحتوش بقالك كتير متتفاجئش".. 3 تغييرات جديدة على تويتر يجب معرفتها تويتر
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من مستخدمى موقع تويتر الدائمين، فمن المؤكد أنك لاحظت التغييرات التى طرأت مؤخرا، ولكن إذا كنت كالغالبية ولديك حساب، ولكن لا تدخل عليه إلا من فترة لأخرى، فهناك بعض الأشياء التى يجب أن تعرفها، فخلال الأيام الماضية قرر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" أن يطلق عدة تغييرات فى بعض المزايا الأساسية للموقع، وهذا فى محاولة إلى العودة للمنافسة مرة أخرى، ومساعدة مستخدميه فى البقاء لفترة أطول، وجذب مزيد منهم للموقع، وفيما يلى أبرزها.

زيادة عدد الأحرف

آخر مرة تركت فيها موقع تويتر كان عليك كتابة التغريدة فى حدود 140 حرفا فقط، ولكن الآن هذا الحد زاد وأصبح 280 حرفا، مما يساعد على شرح مزيد من التفاصيل، وتجنب كتابة أكثر من تغريدة لشرح وجهة نظر معينة.

زيادة حروف الاسم

إذا كان اسمك طويلا وتريد كتابته بالكامل، فاليوم أعلن موقع تويتر عن رفع حجم الاسم من 20 إلى 50 حرفا شاملة الرموز التعبيرية لمن يرغب فى ذلك، وأصبح بإمكان المستخدمين كتابة أسمائهم كاملة.

تغيير القواعد والسياسات

بعد الشكاوى من انتشار المحتوى غير المناسب والمضايقات على تويتر، قررت الشركة تعديل سياستها والقواعد العامة الخاصة بها المتعلقة بإزالة المحتوى الضار غير اللائق، وأصبح هناك العديد من الحالات التى يمكن أن تؤدى لوقف حسابك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة