أكرم القصاص - علا الشافعي

إزاى يتعامل أب برج العقرب مع ولاده حسب برجهم

السبت، 11 نوفمبر 2017 04:00 ص
إزاى يتعامل أب برج العقرب مع ولاده حسب برجهم برج العقرب
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب له صفات خاصة به، فهو شخصية مميزة تظهر غير ما تبطن، وتميل إلى الغموض فمهما اقتربت منها فأنت بالضرورة لا تعرفها، وهو الأمر الذى يؤثر على علاقتها بالغير.

ولأن الأبناء دائماً ما يكونون فى المقدمة نجد أن تلك الصفات تؤثر أيضاً على علاقة شخصية العقرب بأبنائه، إلا أن برج الابناء يلعب أيضاً دوراً كبيراً فى طبيعة تلك العلاقة، ولهذا تتحدث هالة عمر خبيرة الأبراج، فى السطور القادمة على طريقة التعامل بين أب برج العقرب وأبنائه وطبيعة التوافق بينهم.

برج العقرب

أب برج العقرب وأبناؤه الترابيون

يمتلك أب برج العقرب وابنه الترابى نفس النظرة العلمية للأمور والمشكلات، لكن بعد أن يصل الابن إلى مرحلة النضوج تبدأ المشكلات، حيث يعجز أب برج العقرب عن إدراك ما يفضله الابن الترابى وما لا يفضله، ولذلك يتوجب على أب برج العقرب أن يكون لينًا فى مواقفه وهذا ليس بالأمر السهل بالنسبة لمولود برج العقرب.

عقرب

أب برج العقرب وأبناؤه المائيون

أب برج العقرب يستطيع أن يتكيف عاطفيًا بسهولة كبيرة مع أبنائه المائيين، لكن عليه تعليم ابنه المائى ألا يأخذ أى شىء بمنظور شخصى، ولهذا عليه أن يعلمه أن يواجه الإحباط والفشل ويجب أن يلقنه هذه الدروس بلطف ودون تشنج نظرًا للحساسية الشديدة التى يتصف بها الابن المائى، حيث إن الابن المائى يتحسس أدق الأمور ويتأثر بها كثيرًا ولذلك يجب على أب برج العقرب أن يقلص إلى المشاعر السلبية إلى أدنى درجاتها، ويركز على المشاعر الإيجابية.

العقرب

أب برج العقرب وأبناؤه الناريون

يتميز الأبناء الناريون بالصراحة والاندفاع وهذا ما يتسبب فى انزعاج الأب العقرب، وهناك خلاف دائم بين الأب العقرب وأبناءه الناريين ولهذا عليه أن يحرص على معاملتهم بلطف وتفهمهم، ولا يقوم بتحديهم حتى لا يعانده الابن النارى ويقاومه فعليهما أن يصلا إلى نقط مشتركة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة