النعناع مش بس للشاى.. اعرفى طرق استخدامه فى العناية بالبشرة

السبت، 11 نوفمبر 2017 03:00 ص
النعناع مش بس للشاى.. اعرفى طرق استخدامه فى العناية بالبشرة جمال البشرة
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم السيدات والفتيات دائماً بصحة بشرتهن ويبحثن عن الطرق التى يمكن من خلالها العناية بالبشرة وتساعدهن فى الحصول على بشرة نضرة وحيوية ومشرقة، لذا يلجأن لاستخدام العديد من الوصفات الطبيعية التى يمكن أن تحقق لهن حلم الحصول على بشرة نضرة كالأطفال.

تتعدد استخدامات النعناع سواء تم تناوله أو إضافته للشاى أوغليه وتناوله دافئا وغيرها من استخداماته لتنظيف المعدة وتطهير الجسم من السموم، ولكن ثبت أن النعناع مفيد فى تطهير البشرة أيضاً ويمكن استخدامه فى العناية بالبشرة لمنحها الترطيب اللازم وإزالة الاسمرار منها، وذلك وفقا لموقع beautyhealthtips، فالنعناع أصبح من أهم المواد التى يمكن أن تعتمد عليها الفتيات والسيدات لجمالهن.

النعناع لتبييض البشرة
النعناع لتبييض البشرة

أوراق النعناع  تعرف بالملكة المنعشة، والتى يمكن الاعتماد عليها فى تبييض البشرة، كما تفيد هذه الأوراق الخضراء فى تنقية البشرة من البثور، وكذلك تنظيف مسام الجلد.

العناية بالجسم66
جمال البشرة

ماسك النعناع للعناية بالبشرة 

1- احضرى حزمة من النعناع وضعى الأوراق فى المفرمة لتقطيعها إلى أجزاء أصغر، ثم استخدميها كقناع على الوجه لمدة 15 دقيقة واغسلى البشرة، لن تشعرى فقط بالانتعاش بل ستجدين بشرتك أكثر اشراقاً وجمالاً.

النعناع
النعناع

2- كما يمكن أن تضيفى النعناع إلى ماسك الموز والعسل واللبن الرايب، لزيادة فاعلية هذه المكونات الطبيعية لنعومة الجلد، حيث يعد الموز من أفضل المواد الطبيعية التى تعمل على تفتييح البشرة، فبإضافة العسل وملعقة كبيرة من اللبن الرائب أو اللبن، ومزج الخليط جيداً ثم توزيعه على البشرة سيجدد من الخلايا ويمنح الجلد الترطيب المطلوب، بشرط تركه على وجهك 15 دقيقة.

شد البشرة
ترطيب البشرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة