تجديد حبس نقاش 15 يوما لاتهامه بقتل طليق شقيقته داخل منزله بأسوان

الأحد، 12 نوفمبر 2017 04:08 م
تجديد حبس نقاش 15 يوما لاتهامه بقتل طليق شقيقته داخل منزله بأسوان مجمع محاكم أسوان
أسوان - ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر قاضي المعارضات بمحكمة أسوان، اليوم الأحد، بتجديد حبس نقاش، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد تخلصه من طليق شقيقته بإطلاق النار عليه داخل منزله بمنطقة العقاد.

وكان المتهم أدلى باعترافاته أمام نيابة أسوان، مؤكدا أن المجنى عليه كان يعتدى على شقيقته بالضرب باستمرار، وقبل الحادث بفترة طلقها الطلقة الأخيرة، لذلك اتفقت معه بالإنفاق عليها لتربية أبنائهما فى جو هادئ. 

وتابع المتهم: "ليلة الحادث فوجئت بطليق شقيقتى يطلق شائعات عنها تنال من شرف عائلتى، وبعد أن تأكدت من أنه روج هذه الأقاويل اتجهت لمنزله برفقة عدد من أصدقائى، ونشبت مشادة كلامية بيننا تطورت لمشادة بالأيدى، وانتهت بتسديد طلقة نارية أودت بحياته، وتركته وخرجت مسرعا"، موضحا: "مستحملتش كلامه عن اختى وشكه فى أخلاقها.. كان لازم أخلص عليه".

وكان اللواء فتح الله حسنى، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا يفيد بالعثور على جثة سائق حفار داخل منزله بحى العقاد، نتيجة إصابته بطلق نارى بالرأس.

وكشفت تحريات الرائد محمود حامد، رئيس مباحث قسم أول أسوان، عن أن الجثة لرجل يدعى محمد السيد، يتجاوز عمره 40 عاما، وتبين أن أشقاء طليقته وراء ارتكاب الجريمة، نتيجة خلافات بينهما بعد انفصال المجنى عليه عن شقيقة المتهمين، بسبب اعتياده الاعتداء عليها بالضرب وسبها. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة