أكرم القصاص - علا الشافعي

صور وفيديو.. قصة رحالة أمريكية مدت رحلتها بالقاهرة شهرًا لانبهارها بالحضارة الفرعونية.. جوردن تايلور تروج للسياحة فى مصر بعرض مشاهد للأهرامات والأماكن الأثرية.. وتؤكد: المصريون يتعاملون مع الأجانب بود ومحبة

الأحد، 12 نوفمبر 2017 05:33 م
صور وفيديو.. قصة رحالة أمريكية مدت رحلتها بالقاهرة شهرًا لانبهارها بالحضارة الفرعونية.. جوردن تايلور تروج للسياحة فى مصر بعرض مشاهد للأهرامات والأماكن الأثرية.. وتؤكد: المصريون يتعاملون مع الأجانب بود ومحبة Jordan Taylor - جوردن تايلور الرحالة الأمريكية
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 

◄ الرحالة الأمريكية تلتقط الصور التذكارية مع الأطفال أمام هرم خوفو

◄المصريون يرحبون بالرحالة: "نورتى مصر"

◄ أحد الأجانب تعليقًا على الفيديوهات: أتطلع لرؤية مصر من خلالك

 
رحالة أمريكية تعشق المغامرة والسياحة والسفر حول العالم، تدعى "Jordan Taylor"، من مدينة ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية، وتقيم فى مدينة شنجن جنوب الصين، تركت بيتها وممتلكاته فى يناير 2016، للسفر واستكشاف العالم، لم تتخيل أبدا كل المغامرات والخبرات التى كانت تنتظرها، كانت تحلم برحلة إلى مصر وهى بنت العاشرة من عمرها لاكتشاف ما وصفتها بـ"عاطفة" فى علم المصريات.
 
فى مصر
الرحالة الأمريكية في مصر
 
 
نشرت الرحالة الأمريكية، فيديوهات لها من مصر بعنوان "أحلم الذهاب إلى الكثير من الأماكن، لكن مصر شىء خاص لا أستطيع الانتظار لتصوير واستكشاف المزيد من هذا البلد الرائعة"، وآخر بعنوان"سأقيم فى مصر لمدة شهر" وآخر بعنوان "داخل الأهرامات".
 
تصوير الاهرامات من امام مقر اقامتها
تصوير الاهرامات من امام مقر اقامتها
 
وعبرت "Jordan Taylor"، عن سعادتها لزيارة مصر، وقالت إنها درست الحضارة المصرية القديمة فى الصغر، مشيرة إلى إنها متشوقة لوجودها فى مصر، حيث مصر من الحضارات العريقة، موضحة زرت الكثير من البلدان ولكن يوجد فى مصر شىء مختلف.
 
الرحالة
الرحالة تستقل الجمل فى الأهرامات
 
وتابعت: "شعرت بالذهول بعد اقامتها فى أحد الفنادق القريبة من الأهرامات"، موضحة إنها قبل زيارتها إلي مصر كانت تشعر بالخوف ولكن بعد الزيارة اكتشفت الأماكن الأثرية في مصر مذهلة، والمصريون يتعاملون مع الأجانب بود ومحبة.
 
الرحالة الأمريكية خلف الرموز الفرعونية
الرحالة الأمريكية تلتقط صور للرموز الفرعونية
 
 
وقامت الرحالة الأمريكية بجولة داخل الأهرامات والنزول إلى الممر ومشاهدة غرف الدفن، وتسلقت الهرم الأكبر خوفو، وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال أمام الأهرامات، وعبرت خلال الفيديو عن سعادتها بالتصوير مع الأطفال.
 
الرحالة مع الأطفال في الاهرامات
الرحالة الأمريكية مع الأطفال أمام الأهرامات
 
وتضمنت زيارة الرحالة إلى عدد من البلدان أبرزها:"مصر - دبى – المغرب – نيوريوك – استراليا- تايلاند- سانتورينى – الصين – طوكيو – غواتيمالا – المكسيك – رومانيا – هونج كونج".
 
فى تايلاند
فى تايلاند
 
وحصد الفيديو على إشادات كبيرة وواسعة لعدد من السياح الأجانب منهم، أنجيلا فلوجس التى قالت:"أنا متأكدة من أنك تقضين وقتا كبيرا هناك لأن مصر جميلة، مشيرة إلى حبها الأسواق المصرية، وأضاف آرون اكسبلور:"لم أزر أبدا مصر، وتطلعت لرؤية مصر من خلالك"، وأوضحت هيلين زايد مضيفة طيران:"إلى الناس الذين يقولون مصر ليست آمنة لا أقول أى شىء كنت لا تعرف خصيصا إذا كنت لم تزور مصر قبل مصر آمنة أكثر مما كنت تعتقد، مؤكدة حاولوا زيارة الغردقة أو شرم وسوف تعرف ما أتحدث عنه.
 
كما قال جان فلوجا هذه خطوة جريئة لزيارتك مصر حظاً سعيداً، وآخر يقول مجرد الذهاب إلى مصر بالفعل يبدو وكأنه رحلة ونصف ولكن أنا متأكد من أنها ستكون رحلة رائعة من العمر.
 
وفي الوقت نفسه، رحب عدد من المصريين على فيديو الرحالة الأمريكية قائلين:"نورتى مصر".
 
استراليا
استراليا

على متن الطائرة في طريقها إلى القاهرة
على متن الطائرة في طريقها إلى القاهرة

فى دبي
فى دبي

فى سانتوريني
فى سانتوريني

فى غواتيمالا
فى غواتيمالا

فى مصر أمام الاهرامات
فى مصر 

فى نيوريوك
فى نيوريوك

في الصين
في الصين
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

شوفوا الصفحة ديى على الفيس

Coffee and travel .دية فتاة انجليزية بتحب مصر جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة