وزير الإسكان ورئيس الهيئة العربية للتصنيع ورئيس شركة مكسيم وسفير اليونان فى افتتاح أكبر محطة خرسانة متنقلة مع شركة سبانوس اليونانية داخل الهيئة العربية للتصنيع.. محمد كرار: المحطة تسهم فى إنجاز المشروعات الكبرى

الأحد، 12 نوفمبر 2017 04:36 م
وزير الإسكان ورئيس الهيئة العربية للتصنيع ورئيس شركة مكسيم وسفير اليونان فى افتتاح أكبر محطة خرسانة متنقلة مع شركة سبانوس اليونانية داخل الهيئة العربية للتصنيع.. محمد كرار: المحطة تسهم فى إنجاز المشروعات الكبرى افتتاح أكبر محطة خرسانة متنقلة مع شركة سبانوس اليونانية
كتب أحمد حسن تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد كرار، رئيس شركة مكسيم العقارية، أن توقيع بروتوكول مع شركة سبانوس اليونانية لإنشاء أكبر محطة خرسانة متنقلة يساهم فى سرعة تنفيذ المشروعات وخاصة المشروعات القومية، لافتا اللى أن طاقة المحطة تصل لـ135 ألف متر مكعب.

وأضاف أن المحطة الجديدة لها مميزات عديدة أهمها أنها لا تحتاج لقواعد أو أرضيات ثابتة مما يسهل فى سهولة حركة وانتقال المحطة من مشروع لآخر.

وأشار إلى أن الشركة تلقت عدد كبير من الطلبات من شركات القطاع الخاص، وكذلك الشركات المقاولات القطاع العام من أجل الاستفادة من المحطة فى مشروعاتها الجارى تنفيذها.

 

ولفت إلى أن الشركة تستهدف توقيع عدد آخر من بروتوكولات التعاون مع شركات كبرى عالمية للتوصل إلى أحدث المنتجات العالمية المتعلقة بالتنمية العمرانية.

 

وقال الدكتور محمد كرار، إن الهيئة العربية للتصنيع تبحث عن ما هو جديد لخدمة الاقتصاد الوطنى، من خلال البحث عن شركات عالمية وتوقيع اتفاقيات معها.

 

وأضاف أن شركة مكسيم لاحظت الطلب الشديد على الخرسانة الجاهزة، نتيجة للمشروعات القومية أبرزها العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة العلمين الجديدة، لافتا إلى أنه تم اختيار شركة "سبانوس" اليونانية لأسباب عديدة منها قدرتها منفردة على إنشاء محطات خرسانة جاهزة متنقلة.

من جانبه قال الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إن الهيئة تحرص على تعميق التصنيع المحلى لزيادة القيمة المُضافة بما يخدم الاقتصاد الوطنى.

 

وأضاف الفريق عبد العزيز سيف الدين، خلال كلمته بتوقيع برتوكول تعاون مشترك: "نجتمع اليوم للإعلان عن 5 منتجات جديدة بالتعاون مع كيانات عالمية ومحلية وهى، الإعلان عن إنشاء أكبر محطة خرسانة متنقلة بالتعاون مع شرك سبانوس اليونانية.

 

بروتوكول مع شركة بيلاروسيا لتصنيع الأوناش

بروتوكول لإنتاج محطة تنقية مياه الشرب

بروتوكول تصنيع محطة مدمجة لمعالجة مياه الصرف الصحى

بروتوكول اتصنيع محطة للنفايات الطبية

وكان قد شارك فى احتفالية توقيع البروتوكول كل من الدكتور محمد كرار رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم العقارية، والدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، وهانى ضاحى، وزير النقل الأسبق، والمهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب، مقر الهيئة العربية للتصنيع، وسفير دولة اليونان وممثلى هيئة الاستثمار ورجال الأعمال والتوكيلات التجارية، للإعلان عن أحدث محطة خلط خرسانة متنقلة بطاقة 135 متر مكعب /ساعة.

ويذكر أنه تم توقيع بروتوكول مصرى يونانى مشترك بين شركة سبانوس الرائدة فى تصنيع محطات الخرسانة والمنتشر إنتاجها حول العالم والحاصلة على شهادة الأيزو والهيئة العربية للتصنيع ممثلة فى مصنع قادر للتصنيع المحلى لأحدث محطة خلط خرسانة متنقلة بطاقة 135 متر مكعب على أن تتولى شركة مكسيم كوكيل ورئيس مجلس إدارتها د. محمد كرار بعملية التسويق وخدمات ما بعد البيع بصفتها الوكيل المحلى بالتنسيق مع الهيئة العربية للتصنيع بما لديها من امكانات هائلة.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة