اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تلميح الكانتارا بالعودة الى برشلونة

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 06:41 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تلميح الكانتارا بالعودة الى برشلونة ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح الإسبانى الدولى تياجو ألكانتارا، لاعب خط وسط نادى بايرن ميونخ الألمانى، إلى إمكانية عودته مرة أخرى إلى اللعب فى صفوف فريقه السابق برشلونة فيما بعد، مؤكدا سعادته فى الوقت ذاته مع الفريق البافارى.

 

لاعب بايرن ميونخ يتحدث عن إمكانية عودته لبرشلونة

الكانتارا لاعب بايرن ميونخ
ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ

 

وقال اللاعب، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية: "هناك احتمال أننى قد أرغب فى البحث عن تحدٍ جديد قريبا، سيكون فريق برشلونة دائماً بيتى، ولدى عاطفة كبيرة ليس فقط للنادى ولكن بالنسبة للمدينة أيضا".

 

وأضاف: "أنا سعيد حقاً فى بايرن ميونخ، ولكن كرة القدم تتغيرا كثيرا فى فترة قصيرة من الزمن وأى شىء يمكن أن يحدث فى كرة القد". واختتم: "فى الموسم الماضى جددت عقدى مع بايرن ولكن هناك احتمال أن النادى وأنا نختلف فى الاتجاهات".

 

يذكر أن تياجو ألكانتارا صاحب الـ26 عاما قضى 5 سنوات فى برشلونة وهو من خريجى النادى قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ عام 2013.

 

مدافع بايرن ميونخ يكشف أسرار نجاح يوب هاينكس

هوملز لاعب بايرن ميونخ
هوملز لاعب بايرن ميونخ

 

كشف ماتس هوملز، مدافع بايرن ميونخ الألمانى، أسرار نجاح يوب هاينكس المدرب الجديد للفريق البافارى، خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الأحد قبل مباراة فرنسا الودية المحدد لها بعد غد الثلاثاء.

 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن ماتس هوملز مدافع بايرن ميونخ أفصح عن أسرار نجاح المدرب يوب هاينكس قائلا: "الانضباط والبنية الواضحة لديه، وبالتأكيد جلب روح جديدة للفريق، هو السر الحقيقى خلف نجاحه".

 

وعن إقالة يوليان ناجلسمان من منصب مساعد مدرب فى الجهاز الفنى لبايرن ميونخ قال هوملز: "هو أكبر منى بعامين فقط، ولكننى لا أعتقد أنه من المستحيل أن يكون المدرب المناسب فى المستقبل".

 

وأضاف مدافع بايرن ميونخ عن حمله شارة قيادة منتخب ألمانيا فى ويمبلى أمام إنجلترا فى المباراة الودية التى انتهت بالتعادل السلبى، قائلا: "كانت لحظة عظيمة، أنا سعيد بأدائى خلال الأشهر القليلة الماضية، وببساطة أريد أن أكون على ذلك المستوى فى كل مباراة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة