بالفيديو..قارئ يرصد "مقطورة" صندوقها مائل وينقصها أحد الإطارات

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 03:24 م
بالفيديو..قارئ يرصد "مقطورة" صندوقها مائل وينقصها أحد الإطارات السيارة صندوقها مائل وبدون أحد العجلات
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"رعونة، سرعة، تهور أو القيادة تحت تأثير المخدرات" مشاكل مصدرها مركبات النقل أو "المقطورة"، وكانت سببا فى حصد العديد من الأرواح، وعلى الرغم من تسليط الأضواء على مشكلة سير السيارات النقل بالشوارع المصرية، إلا أن هذا لم يردع السائقين عن القيام بجرائم أثناء القيادة من شأنها الاستهتار بأرواح البشر وتعريضهم للخطر، وكان آخرها سائق يضرب بأبسط القواعد المرورية عرض الحائط ويسير ب"مقطورة" صندوقها مائل وبدون أحد عجلاتها على طريق سريع.

 

ورصد القارئ شاهر خليفة، مقطورة تسير بصندوق مائل وبدون أحد العجلات على طريقة إسكندرية الصحراوى، مرغم، العامرية، مما قد يهدد حياة المواطنين بالخطر فى انقلاب صندوق السيارة.

وأرس القارئ فيديو عبر خدمة صحافة المواطن، مطالبا بضرورة وجود رقابة مرورية لترصد مثل هذه الظواهر، وخاصة على سائقى سيارات النقل والتى قد تسبب العديد من الحوادث المرورية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة