صور.. اضبط مخالفة.. محطة قطار أبوزعبل بلا مزلقان والأرصفة مكسرة

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 05:00 ص
صور.. اضبط مخالفة.. محطة قطار أبوزعبل بلا مزلقان والأرصفة مكسرة أرصفة قطار أبوزعبل بالخانكة متكسره
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أهالى منطقة أبوزعبل بالخانكة، من سوء حالة القطارات، حيث تعانى أرصفة القطار من الإهمال المتردى، مما ينذر بكارثة محققة فى هذه المنطقة.

وتقول أمينة عبدالمقصود ربة منزل، حرام المسئولين يتركون الطلاب للموت تحت القطارات، مضيفة أن محطات القطار من مدينة شبين القناطر حتى المرج الجديدة، مهملة وأرصفة المحطات والمزلقانات مكسرة منذ فترة طويلة.

ويشير الطالب على محمد، أن القطار وسيلة مهمة لأهالى المنطقة، فالكثير من الطلاب والعاملين يستقلونه، ولكن محطة القطار بها إهمال شديد، مما يعرض الطلاب لحدوث كارثة لأنهم يستقلون القطار، مشيرا إلى أنه تعرضت إحدى الطالبات أثناء ركوب القطار للوقوع تحت عجلات القطار مما أدى إلى بتر ساقها.

ويضيف أحمد عبدالمعطى، ليس الأمر يقف عند ذلك بل تعانى عربات القطار من تكسير الأبواب والنوافذ وهو ما يعرض الركاب لخطر الموت دهسا تحت عجلات القطار، مطالبا المسئولين بتطوير تلك الأرصفة والمحطات حرصا على حياه المواطنين والطلاب.

من جانبه قال رضوان الزياتى عضو مجلس النواب عن دائرة الخانكة لـ"اليوم السابع" إنه تم تقديم طلب لهيئة السكة الحديد بالتعاون مع محافظة القليوبية، وجارى تطوير المزلقانات وأرصفة القطارات، التى عانت منذ سنوات من الإهمال الشديد، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين. 

  ارصفه قطار أبوزعبل بالخانكة متكسره

ارصفه قطار أبوزعبل بالخانكة متكسره

 محطه القطار بلا مزلقان
محطه القطار بلا مزلقان

 تكسير أرصفة القطار
تكسير أرصفة القطار

4

تهالك رصيف محطه القطار









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة