"طيران الكويت" تستثنى مواطنيها بلبنان من رسوم تغيير حجوزاتهم

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 03:09 م
"طيران الكويت" تستثنى مواطنيها بلبنان من رسوم تغيير حجوزاتهم طيران الكويت ـ صورة أرشيفية
الكويت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة طيران الجزيرة الكويتية، اليوم الاثنين، استثناء جميع المواطنين الكويتيين المتواجدين حاليا فى لبنان، الذين لديهم حجوزات على رحلات الشركة من بيروت إلى الكويت، من رسوم تغيير الحجوزات.

وأفادت الشركة- فى بيان صحفى نقلته وكالة الأنباء الكويتية "كونا" -اليوم أن هذا الاستثناء جاء نتيجة للأوضاع الأمنية الحالية فى لبنان وتسهيلا لمغادرة المواطنين للأراضى اللبنانية بالتنسيق مع وزارة الخارجية والسفارة الكويتية فى بيروت والجهات المعنية الأخرى.

وأضافت الشركة أنها منحت تأمين رحلات عودة لجميع المواطنين الذين لديهم حجوزات على رحلات الشركة من بيروت إلى الكويت أولوية، وذلك تجاوبا مع بيان وزارة الخارجية، الذى دعا المواطنين الكويتيين المتواجدين فى لبنان إلى المغادرة على وجه السرعة..مؤكدة على أنها تقدم كل التسهيلات والمعلومات اللازمة للمواطنين عبر مكتبها فى بيروت، وأن موظفيها على أتم الاستعداد لتقديم كل الدعم والإجابة على استفسارات المواطنين على مدار 24 ساعة.

وأوضحت أن رحلاتها من وإلى بيروت تسير حسب جدول التشغيل الاعتيادى دون توقف، وأن استثناء المواطنين من رسوم تغيير الحجوزات مستمر إلى إشعار آخر.

وكانت وزارة الخارجية الكويتية، قد دعت الخميس الماضى المواطنين الكويتيين المتواجدين فى لبنان إلى مغادرة البلاد فورا نظرا إلى الأوضاع التى تمر بها الجمهورية اللبنانية وحرصا منها على أمن وسلامة المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة