أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء الموافق 14 / 11 / 2017

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 09:48 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء الموافق 14 / 11 / 2017 قميص منتخب مصر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء الموافق 14 / 11 / 2017، العديد من الأحداث المهمة فى مقدمتها تسلم اتحاد الكرة ملابس منتخب مصر في المونديال وفوز الأهلى على الزمالك في قمة كرة اليد وهجوم الأهلى على مسئولى المنتخب بسبب تأخر عودة لاعبيه الدوليين.

رسمياً.. اتحاد الكرة يتسلم ملابس منتخب مصر فى كأس العالم

 

رسمياً.. اتحاد الكرة يتسلم ملابس منتخب مصر في كأس العالم تسلم اتحاد الكرة رسمياً ملابس المنتخب الوطني الأول التي سيشارك بها في نهائيات كأس العالم القادمة 2018 التي ستقام بروسيا. ويشارك الفراعنة بعد طول غياب في نهائيات كأس العالم كثاني المتأهلين عن قارة أفريقيا بعد المنتخب النيجيري، منذ مشاركته الأخيرة في نهائيات كأس العالم 90 التي أقيمت بإيطاليا. أكد مصدر باتحاد الكرة ان الشحنة التي تسلمها اتحاد الكرة من الشركة الراعية لملابس المنتخبات الوطنية تم تسليمها الى مطار القاهرة، مازالت في الافراج الجمركي والتي تحوي التيشيرت الجديد للفراعنة الذي سيظهر به في كأس العالم القادمة. كانت الشركة الراعية لملابس المنتخب الوطني قد أفرجت عن التصميم الجديد لقميص المنتخب الوطني الذي سيرتديه اللاعبون في كأس العالم القادمة والذي أثار جدلاً واسعاً بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة الانترنت.

 

الأهلى يهزم الزمالك 23 / 22 فى قمة محترفى اليد

 

تغلب الأهلى على غريمه الزمالك بنتيجة 23 / 22 فى مباراة القمة التي جمعتهما فى إطار مباريات الجولة الثالثة عشر بدورى المحترفين للكبار للموسم المحلى 2017 /  2018، وذلك على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

 

الأهلى: لم نعلم بسفر الدوليين لأداء العمرة سوى من الإعلام

 

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن جهاز الكرة بناديه لم يعرف بسفر اللاعبين الدوليين لأداء مناسك العمرة سوى من الإعلام، سواء على مستوى الكرة أو على مستوى مجلس الإدارة.

 

إعادة مباراة منتخب السويس وكهرباء إسماعيلية بسبب خطأ الحكم

 

 

قررت لجنة المسابقات بالقسم الثانى إعادة مباراة كهرباء الإسماعيلية ومنتخب السويس فى دورى القسم الثانى، بسبب إشهار حكم اللقاء محمود شوقى البطاقة الصفراء للاعب السويس إبراهيم أبو اليزيد مرتين دون أن يقوم بطرده مرة فى الشوط الأول، والمرة الثانية فى الشوط الثانى، واستكمل اللاعب المباراة بعد الإنذار الثانى لمدة 4 دقائق، ولولا ملاحظة إداريى فريق كهرباء الإسماعيلية الذين قاموا بإبلاغ حكم اللقاء، والذى تأكد من أن اللاعب حصل بالفعل على إنذارين متتاليين دون أن يقوم بطرده.

 

الإسماعيلى يعسكر 4 أيام بالإسكندرية عقب لقاء طنطا استعدادا للأهلى

 

يدخل فريق الإسماعيلى معسكرا مغلقا بمحافظة الإسكندرية لمدة 4 أيام، عقب الانتهاء من مواجهة طنطا بالجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام، استعدادا لمواجهة الأهلى.

 

المنتخب يرفض اتهامات الأهلى بتعمد تأخر لاعبيه الدوليين

 

كشف إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، عدم وجود أى تعمد فى تأخير لاعبى الأهلى عن الإنضمام لناديهم كما يتردد.

 

استبعاد وليد قوطة من انتخابات المصرى.. وحلبية رئيسا بالتزكية

 

قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضى استبعاد وليد قوطة، المرشح على رئاسة النادى المصرى من خوض انتخابات النادى البورسعيدى، بناء على المذكرة المقدمة من إدارة النادى بالطعن على ترشح قوطة على رئاسة النادى البورسعيدى، وبذلك يصبح سمير حلبية رئيسا للمصرى بالتزكية بعد حسم الجدل حول ترشح وليد قوطة فى الانتخابات المقبلة.

بعثة المنتخب تصل مطار القاهرة قادمة من السعودية بعد أداء العمرة

 

وصلت منذ قليل، طائرة المنتخب الوطنى الأول الخاصة قادمة من المملكة العربية السعودية، بعد أداء لاعبى الفراعنة مناسك العمرة أمس وحضور حفل التكريم.

 

ننشر مواعيد وملاعب مباريات دور الـ16 بكأس مصر

 

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، مواعيد وملاعب مباريات دور الـ16 ببطولة كأس مصر، على النحو التالى:

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة