القبض على شخص يجرى تحاليل طبية مقابل مبلغ مالى بدون ترخيص بالمنوفية

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 08:02 ص
القبض على شخص يجرى تحاليل طبية مقابل مبلغ مالى بدون ترخيص بالمنوفية اللواء احمد عتمان مدير أمن المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت وحدة مباحث مركز الباجور، بمديرية أمن المنوفية، القبض على شخص يجرى تحاليل طبية للمواطنين، مقابل مبلغ مالى بدون ترخيص بدائرة المركز .
 
تلقى اللواء احمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بتلقى مركز الباجور من إدارة شرطة النجدة، بلاغا بوجود أحد الأشخاص بناحية عزبة حجازى دائرة المركز، يقوم بإجراء تحاليل طبية لمرضى فيروس سى من الأهالى، بإدعاء أنه يتبع وزارة الصحة .
 
بالانتقال والفحص، تبين أن الشخص هو " م .ش. ج " 25 سنه، حاصل على بكالوريوس خدمة إجتماعية، ومقيم بمدينة سرس الليان، وبسؤال كلا من " خ .ت. ع "  48  سنة، بالمعاش، و " س .ح.ع " 42 سنه، سائق ومقيمان بذات الناحية، قررا بإدعاء المذكور وآخرين أنهم قافلة طبية تابعة لوزارة الصحة، لإجراء تحاليل طبية لمرضى فيروس سى للأهالى، مقابل تحصيل مبلغ مالى قدره 180جنيهاً، والعلاج على نفقة الدولة، وأضافا أنه لا يحمل ثمة تراخيص بذلك.
 
بمواجهة المتهم، أنكر ما نسب إليه، وقرر أن ما يقوم به عمل خيرى، وأنه حاصل على تصريح بذلك من جمعية مرضى الكبد بالمنوفية، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 8319 إدارى مركز الباجور لسنة 2017، وبالعرض على النيابة، قررت حجز المتهم وعرضة رفقة تحريات المباحث حول الواقعة، وظروفها وملابساتها مع مراعاة مدة الحجز القانونية  .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة