حلمى بكر: شيرين عبدالوهاب مبتتعلمش من أخطائها وتصريحاتها تقودها للاعتزال

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 12:32 م
حلمى بكر: شيرين عبدالوهاب مبتتعلمش من أخطائها وتصريحاتها تقودها للاعتزال حلمى بكر وشيرين عبد الوهاب
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الموسيقار حلمى بكر فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن شيرين عبد الوهاب لم تتعلم من أخطائها، وأنها تصر على الحديث وأن تصبح صاحبة "الدم الخفيف" وهى لا تجيد ذلك، ومن قبل طالبتها بالغناء فقط وعدم الحديث.

وتابع بكر، أن حديث شيرين عبد الوهاب عن وجود "بلهارسيا" فى النيل، إهانة لمصر، وأن تصريحاتها الخاطئة والمستمرة والمتكررة، ستقودها للاعتزال المبكر، خاصة وأنها تفقد يوما بعد الآخر جمهورها، ليس فى مصر فقط ولكن فى الوطن العربى، ومن قبل دخلت معارك مع فنانين دون داع، وبالتالى خسرت جمهورهم أيضا.

يذكر أن الفنانة  شيرين عبد الوهاب، ظهرت فى مقطع فيديو أثناء حفلها الأخير فى لبنان، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" فى أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: "اشربى ميه معدنية أحسن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

اتمنى ان يقوم احد المحامين الغيورين على مصر برفع قضية عليها حتى تتعلم الادب!!

هذه الجاهلة لاتعلم ان مياه النيل لا يوجد بها بلهارسيا لانها مياه جارية لاتسطيع العيش فيها اما مياه الترع الراكدة فهى التى يعيش فيها البهارسيا وواضح انها لم تشرب من مياه النيل لانها بعد ما اغتنت بعد فقر اصبحت تشرب كحوليات ومياه معدنية وواضح انها تتكلم وهى مسطولة لا تدرى معتى كلامها

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يجب شطبها من نقابه الموسيقييين بعد تطاولها على مصر

😎مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرقت

الغلط في العلانيه

هي مغلطتش ايوه محدش يقدر يشرب من النيل مباشرة هيبقى عارف ان هيجيله امراض كتيرة علشان التلوث بس غلطت لماقالت كدة علانية وبعدين دي شيزوفرينيا ازاي تغني للنيل وازاي تحظري من شرب مياهه كل ماهنسمع الاغنيه مش هنصدق ولا كلمه فيها فين وطنيتك ؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس - حمدي حمد

غرور المال والثروه والشهره

ولقد شاهدتهم في عيونها بعد دفعها مبلغ كبير لذلك المنتج منذ عدة سنوات كتعويض له لفك ارتباطها الفني به - ولقد تحول اعجابي بها وبصوتها منذ ذلك الموقف بل وتوقفت عن سماع اي اغنيه لها

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

يا اهل المغنى دماغنا وجعنا

اصمتو خير لكم وياريت حلمى بكر برضه يصمت . لله

عدد الردود 0

بواسطة:

Magda morgan

الرك على الاصل

الرك على الأصل و كل واحد معروف اصله الفلوس مش بتمسح اصلنا و الاستايلست شغلته باخد فلوس عشان آلبس البوصة تبقى عروسة لكن الأصل غلاب .

عدد الردود 0

بواسطة:

sara

العفويه

هي اكيد متقصدش تهين وطنها هي معروفه بالعفوية والتلقائيه ومحدش معصوم من الخطا هي كانها فار وقع في مصيطه خفو عليها شويه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالوهاب الموصلى

نهاية شيرين

اظن دى بداية نهاية شيرين فالكلام الذى يصدر منها اكيد نتيجة تعاطيها مخدرات او كحوليات انصحها بالعلاج والا فالنهايه المؤسفه تنتظهرها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة