نائب بالكنيست بعد زيارته لقطر: الدوحة بوابتنا لغزو المنطقة اقتصاديا

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 09:31 م
نائب بالكنيست بعد زيارته لقطر: الدوحة بوابتنا لغزو المنطقة اقتصاديا نائب الكنيست الاسرائيلى ارئيل مرجليت داخل قطر
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النائب بالكنيست الإسرائيلى عن حزب "العمل" آرئيل مرجليت، على صفحته بموقع "فيس بوك"، كواليس زيارته الأخيرة للدوحة، وقال إن وجوده فى قطر كان من أجل دعم التعاون الاقتصادى بين الدوحة وتل أبيب.

 

وشارك مرجليت، فى مؤتمر "إثراء المستقبل الاقتصادى فى الشرق الأوسط" فى العاصمة القطرية، وعلق قائلا:  "يجب على إسرائيل أن تكون رائدة فى مجال التعاون الاقتصادى فى المنطقة".

نائب بالكنيست الإسرائيلي داخل قطر
نائب بالكنيست الإسرائيلي داخل قطر

 

وأضاف النائب الإسرائيلى بالكنيست، أنه جلس بجانب مسئولين قطريين ولاقى منهم كل ترحاب، خلال أسبوع مبادرات "الهايتك الدولى"، فى الدوحة، والهدف المشترك هو إيجاد سبل لتعزيز التعاون المشترك بين إسرائيل والدوحة.

 

وشدد على أنه اقتنع فى المؤتمر بأن المفتاح لأى تعاون اقتصادى عبر بوابة الدوحة، وذلك بعد الاستماع والحديث مع عشرات المبادرين وريادين فى مجال الهايتك.

نائب الكنيست أرئيل مرجليت فى الدوحة
نائب الكنيست أرئيل مرجليت فى الدوحة

 

وقال مرجليت: "الحداثة الإسرائيلية والقدرة على الاختراع يمكنها أن تكون جسرا متينا لتغيير الواقع فى المنطقة، والمصالح المشتركة تخلق فرصا جديدة والجدير بنا ألا نفوتها".

 

جدير بالذكر أن مرجليت رجل أعمال إسرائيلى ثرى صنع ثروته من مجال "الهايتك"، وتميز خلال نشاطه السياسى من خلال محاولاته من أجل دمج العرب فى الهايتك الإسرائيلى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة