رئيس قصور الثقافة يترأس اجتماع تدشين فريق التنمية المستدامة

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 05:30 م
رئيس قصور الثقافة يترأس اجتماع تدشين فريق التنمية المستدامة أشرف عامر
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرأس الشاعر أشرف عامر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة فى الثانية ظهر غد الخميس بقاعة سعد الدين وهبة بديوان عام الهيئة اجتماع  لتدشين فريق عمل التنمية المستدامة من أقاليم الهيئة الستة، وذلك فى إطار تفعيل دور هيئة قصور الثقافة لاستراتيجية الدولة "رؤية مصر 2030" التى أطلقتها رئاسة الجمهورية العام الماضي.

جرت عملية اختيار أعضاء الفريق عن طريق تشكيل لجنة برئاسة كل إقليم ثقافي لاختيار أحد أكفأ وأنشط الكوادر من كل فرع ثقافي ونفس الأمر من رئاسة كل إقليم ثقافي وفق معيار الكفاءة والتدريب والقدرة على العمل الجماعي.

وقال عامر، إن الاجتماع يأتي  استجابة لتعليمات معالي وزير الثقافة الكاتب الصحفي حلمي النمنم ونظرًا لما تمثله الاستراتيجية من بلورة لآمال وتطلعات كل فئات الشعب، مؤكدا أنه فضل أن يكون ملف التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 برئاسته.

وأضاف عامر، أنه بالبحث عن كوادر على مستوى أقاليم الهيئة لتحمل مسئولية تنفيذ استراتيجية الهيئة، أسعده كثيرًا أن هيئة قصور الثقافة مليئة بالكوادر الواعدة والمدربة والقادرة على الوصول بالهيئة إلى عام 2030 وقد حققت نجاحًا موكدًا، شريطة الالتزام بمؤشرات قياس نجاح الخطة والعمل على تنفيذها بشكل منضبط وفقًا للمعايير الفنية الضامنة لتحقيق أعلى جودة ممكنة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة