مواجهات قوية فى دورى محترفى كرة اليد و المرتبط

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 01:30 ص
مواجهات قوية فى دورى محترفى كرة اليد و المرتبط كرة اليد - أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل اليوم الأربعاء مواجهات الجولة الثالثة عشر بدورى المحترفين لكرة اليد للكبار والمرتبط مواليد 98 والتى انطلقت أمس الثلاثاء.

 

طلائع الجيش فى مواجهة سموحة فى دورى محترفى كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة فى دورى محترفى كرة اليد والمرتبط مواليد 98 مواجهات اليوم بين كل من: البنك الأهلى مع سبورتنج، وطلائع الجيش مع سموحة، وهليوبوليس مع الأوليمبى، والجزيرة مع الطيران، والشمس مع 6 أكتوبر.

بترول أسيوط يلتقى الأهلى فى دورى محترفى كرة اليد غدا

وتقام الجولة الرابعة عشر غدا الخميس، بلقاءات مهمة بين كل من: الزمالك مع بورسعيد، وبترول أسيوط مع الأهلى، وطلائع الجيش مع الأوليمبى، وهليوبوليس مع سموحة، والجزيرة مع 6 أكتوبر، والشمس مع الطيران.

يد الاهلى
يد الاهلى

 

ومن المقرر أن يتوقف الدورى عقب الجولة الرابعة عشر لاستعداد المنتخب لخوض منافسات البطولة الأفريقية المقرر لها شهر يناير المقبل  بالجابون، قبل أن يتم استئنافه مرة أخرى يوم 6 فبراير المقبل بالجولة الخامسة عشر التى تشهد مواجهات بين كل من: بورسعيد مع الأهلى، وطلائع الجيش مع الزمالك، وهليوبوليس مع بترول أسيوط، وسبورتنج مع الطيران، والبنك الأهلى مع 6 أكتوبر، والجزيرة مع سموحة، والشمس مع الأوليمبى.

يد الزمالك
يد الزمالك

 

وتنطلق بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل، بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.

وتقام المرحلة الثانية للبطولة الشتوية المصغرة لكرة اليد خلال الفترة من 23 حتى 25 من يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2008 و2005 بنين.

 

أما المرحلة الثالثة فتقام خلال الفترة من 26 حتى 28 من شهر يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2007 و2006 للبنين، وهى المرحلة الثالثة والأخيرة فى عمر المنافسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة