أسرة كمال الشاذلى تحيى الذكرى السنوية السابعة لرحيله اليوم

الخميس، 16 نوفمبر 2017 10:28 ص
أسرة كمال الشاذلى تحيى الذكرى السنوية السابعة لرحيله اليوم النائب الراحل كمال الشاذلى
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحيى أسرة البرلمانى الراحل كمال الشاذلى ابن مركز الباجور بمحافظة المنوفية، الذكرى السنوية السابعة لرحيلة اليوم بقاعة الشاذلى بمدينة الباجور  .

فيما تستعد القاعة بمدينة الباجور لاستقبال الضيوف، والمعزيين، والذى يحدث سنويا فى 16 من نوفمبر والتى تمثل ذكرى رحيل البرلمانى الراحل كمال الشاذلى .

وقال معتز كمال الشاذلى عضو مجلس النواب، لـ"اليوم السابع"، إنه يتم عمل الذكرى السنوية دائما بمركز الباجور عرفانا بجميل أهالى الدائرة بما قدموة من ملحمة عقب ترشحة للانتخابات البرلمانية بعد 5 سنوات من رحيل الشاذلى والذى كان فى مقدمتة من باب رد الجميل للرجل الذى حقق تاريخا لم يتمكن اى احد اخر ان يقدمة  .

 وأضاف الشاذلى، انه يعتبر دائرتة الباجور قدمت ما يكفى منها، وانه سيظل خادما لها سواء بالبرلمان او خارجة، مؤكدا ان الذكرى السنوية تقام لكل اهل الباجور، مشيرا إلى أنه من المقرر ان يحضر العديد من الشخصيات البارزة والقيادات بالعديد من الجهات، لافتا الى ان الذكرى السنوية لرحيل والدة، يشارك فى تنظيمها سنويا عدد كبير من اهالى مدينة الباجور .

وأضاف معتز كمال الشاذلى، أن الذكرى السنوية الحالية لها مذاق اخر حيث انها ستكون لاعلان تدعيم الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية، وان ما يقرب من نصف مليون مواطن يعلنون دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

m

من شابه ابه فما ظلم

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

.

الله كبير..،😎

😎 مشمش 😎..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة