أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب رائف تمراز يطالب الداخلية ومباحث الآداب بضبط صاحبة فيديو عندى ظروف

الخميس، 16 نوفمبر 2017 01:23 م
النائب رائف تمراز يطالب الداخلية ومباحث الآداب بضبط صاحبة فيديو عندى ظروف شيما بطلة كليب عندى ظروف
كتب ــ محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، واللواء زكى زمزم مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، بسرعة القبض على صاحبة الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى والمعرف باسم "عندى ظروف".

 

وتابع عضو مجلس النواب فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن صاحبة فيديو "عندى ظروف" والمعروفة بالمغنية شيما أحمد، قامت بالعديد من الإيحاءات الجنسية، إضافة إلى الرموز التى تشير إلى الرذيلة، حيث ترسم خلاله على "السبورة" وتجسد شيما دور معلمة تدرس الرذيلة فى مدرسة للشباب، وهو ما يعتبر إفسادا للذوق العامة والتحريض على الرذيلة وإفساد أخلاق المجتمع .

 وأضاف "تمراز"، يجب الحفاظ على المجتمع من مثل هؤلاء الهابطين الساعين لإفساد الأجيال وخلق الأفكار الشاذة والبعيدة عن الفن وأدابه، وموروثاتنا الثقافية والحضارية .

 

كان "اليوم السابع" تحفظ على نشر الكليب مراعاة للآداب العامة وعدم المساهمة فى نشر الرذيلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

سيدى النائب ..................................... المحترم !!!!!

نحن لم نشاهد .................... هذا الفديو ............... ولا نهتم لامور هذه التفاهات !!!!! وإذا ................. تصادف وفتحته ................... فلن اكمل مشاهدته !!!!! يا ريت سيادتكم ................. تتركوا هذه التفاهات !!!! ............. وتتفرغ للمسئوليات الجسام ............ التى انتخبكم الشعب من اجلها !!!!! شئ عجيب !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

>>>>>>>>>

?????

اهو ده اللي انتم فالحين فيه و احد يقدم بلاغ في بتوع الكره والتاني في فيديو كليب ، هو ده تمامكم ، وعليه العوض فيكي يا بلد

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

نفسى أعرف

لية النائب ما يعملش نائب فقط و يترك الآخرين ينظرون عملهم و لا احنا دايما عاملين مثل البقدونس فى كل طبخة موجود نموت فى شئ أسمة تسليط الأضواء بأى طريقة, داخلين فى اللى لينا و مالناش فية قال يعنى الجهات المختصة منتظرة قرار راتب تمراز, أعمل انت بس المكلف بية

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العربى

صبرا يا رائف بيه ............. ما يمكن ليها حل عند إولاد الدايرة

الاستاذ الفاضل رائف تمراز أنت نائب عن الشعب فكان من الأولى بدلا أن تطلب القبض علي واحدة من الشعب ................... أن تحاول معرفة ما هى الظروف اللى عندها ............. ما يمكن يا حضرة النايب يكون ليها حل ولو عند أى حد من أولاد الدايرة. .............

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

تسلم يا محترم .........والله كان لازم تتكلم لان خلاص لا بقا في دين ولا اخلاق ولا....

كل واحد منا مسؤل عن الدين في البلد وعن احترام اخلاق البلد .لازم يكون في قانون يمنع الاعمال الاباحيه والتحريض عليها لان دي اخلاق جيل وامه . وانا شايف انه من اختصاصات النائب رائف انه يطالب بالقبض عليها وكمان عمل قانون يمنع هذه الاعمال والعقاب لمرتكبيها . وان دي من اهم القضايا اللي لازم يقوم بها . واللي مش قادر يكلم او بمعنا انه مش عايز يمنع الرزيله وعجباها يسكت ويسيب الناس تتكلم عشان كلنا حنتحاسب عليها .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

نواب الشجب والادانه.والتهنىه بالاعياد والمناسبات..مثل اعضاء الجامعه العرببه التى اختفت فى ظروف غامضه

😎..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة