صور.. انطلاق فعاليات مؤتمر قمة ريادة الأعمال الثالثة بالغردقة

الخميس، 16 نوفمبر 2017 11:54 ص
صور.. انطلاق فعاليات مؤتمر قمة ريادة الأعمال الثالثة بالغردقة انطلاق فعاليات قمة ريادة الأعمال بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق صباح اليوم الخميس، فعاليات مؤتمر قمة ريادة الأعمال الثالثة، تحت شعار "آفاق جديدة من الفرص"، خلال الفترة من اليوم الخميس حتى السبت المقبل 19 نوفمبر الجارى، وذلك تزامنا مع بدء فعاليات الأسبوع العالمى لريادة الأعمال لعام 2017، بحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.
 
 وتقام قمة ريادة الأعمال، للمرة الثالثة على التوالى بمدينة الغردقة، والعاشرة بجمهورية مصر العربية، والتى تنظمها منظمة العمل الدولية، بالتعاون مع مجلس الشرق الأوسط لريادة الأعمال، والمشاريع الصغيرة، برعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولى ومحافظة البحر الأحمر.
 
يحضر القمة، مشاركون من دول عربية وأجنبية، "مصر، كندا، امريكا، هولندا، ألمانيا، إيطاليا، الكويت، الإمارات، الهند، لبنان، الأردن، الارجنتين، سنغافورة، كوريا".
 
يهدف المؤتمر إلى التطلع لمشاركة حقيقية وتبادل للمعرفة، لإيجاد الروابط الهامة التى تنظم أفضل الممارسات والطرق، من أجل المضى فى وتيرة دعم وتنمية وتطوير المشاريع فى مصر، وتعزيز ريادة الأعمال للشباب، من خلال تقديم الأمثلة ذات الصلة والإجابة على الأسئلة الهامة المطلوبة .
 
من جانبه، أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، على وجود أرض خصبة لإقامة المشروعات بها، حيث استعرض من خلالها فرص الاستثمار المتاحة ومميزات مدنها من ثروات طبيعية، و مقومات سياحية متفردة، وايضا مجمع صناعات الشباب للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر .
 
 
 
انطلاق فاعليات قمة ريادة الاعمال بالغردقة
انطلاق فعاليات قمة ريادة الأعمال بالغردقة

 محافظ البحر الاحمر خلال فاعليات القمة
محافظ البحر الأحمر خلال فعاليات القمة

 حضور القمة
حضور القمة

فاعليات قمة ريادة الاعمال بالغردقة
فعاليات قمة ريادة الأعمال بالغردقة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة