أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. حفل لـ"أرابيش" على مسرح "داليدا" براديو "إينرجى"

الخميس، 16 نوفمبر 2017 08:55 م
صور.. حفل لـ"أرابيش" على مسرح "داليدا" براديو "إينرجى" حفل راديو إينرجى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل أعضاء فريق "أرابيش" ضيوفًا على حلقة اليوم من برنامج "إن شو" مع وائل منصور، والذي يقدم تجربة هي الأولى من نوعها، بإقامة حفل كامل مدته ساعتين لأحد الفرق الغنائية، بحضور الجمهور خلال الحلقة، التى تذاع من مسرح "داليدا" بمحطة "إينرجى".

وقال وائل نصر، مؤسس الفريق إنه بدأ العمل في الموسيقى منذ 2006، وكون فريقًا مختلفًا عن فريق "أرابيش"، قبل أن يؤسس "أرابيش" في 2015.

وقالت عضوة الفريق زينة الشاذلي، إن جيرمين نصر هى من تكتب كلمات أغانى الباند، وأن وائل يصل إلى الأفكار وقصص الأغانى، ثم يتشاور مع أعضاء الفريق، ومع جيرمين لإخراج الكلمات.

وأوضح وائل أن اسم "أرابيش" مقصود به المزج بين اللغتين العربية والإنجليزية، نظرًا لأن الباند يغني أغاني عربية بنكهة غربية.

وأكد أعضاء الفريق أن الأغنية التي تُقدم من خلال "فيديو" على  مواقع التواصل الاجتماعي تستحوذ على إعجاب الجمهور بصورة أكبر، وأن "هحب تاني" هى الأغنية الأكثر طلبًا في الحفلات، وتابع أعضاء "أرابيش" أنهم يقدمون أغاني "روك" كالتي يقدمها "إد شيران" ولكن باللغة العربية، وأن "مايكل جاكسون" هو مثلهم الأعلى.

وفاجأ "إن شو" الجمهور بدعوة أعضاء فريق "يانج فيروز" للصعود على مسرح "داليدا" إلى جانب "أرابيش"، حيث تشارك الفريقان غناء "ماما"، وكعادة حلقات البرنامج، فاجأ وائل منصور الفريق بتلحين وغناء كلمات ساخرة على المسرح.

راديو إينرجى (1)
 

 

راديو إينرجى (2)
 

 

راديو إينرجى (3)
 

 

راديو إينرجى (4)
 

 

راديو إينرجى (5)
 
 
راديو إينرجى (6)
 

 

راديو إينرجى (7)
 
 
 
راديو إينرجى (8)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة