ضبط مدرسين بسوهاج بتهمة اختلاس مبالغ مالية خاصة بإصلاح التابلت المدرسى

الخميس، 16 نوفمبر 2017 10:45 ص
ضبط مدرسين بسوهاج بتهمة اختلاس مبالغ مالية خاصة بإصلاح التابلت المدرسى تابلت - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضابط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج برئاسة المقدم محمود حسنى الشريف رئيس القسم من مدرسين بمدرسة طما الثانوية التجارية وذلك لقيامهما باختلاس المبالغ المالية المسلمة إليهما على سبيل العهدة نظير جهاز التابلت المعطل أو التالف أو المفقود المسلم لطلاب المدرسة.

تلقى اللواء محمود حسن حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج بلاغا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية يفيد بورود معلومات وجود مخالفات مالية بمدرسة الثانوية التجارية بطما.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم محمود حسنى الشريف رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة والرائد على الدردير وكيل القسم وأسفرت الجهود عن ضبط "فايز. ل" 55 سنة مدرس بمدرسة طما الثانوية التجارية - ويقيم بناحية المنشية الجديدة بندر طما، و"خالد. ا" 46 سنة مدرس بذات المدرسة ويقيم بناحية الشوكا دائرة مركز طما لقيامهما بالتربح من أعمال وظائفهم والاستيلاء على المال العام، وذلك عن طريق اختلاس المبالغ المالية المسلمة إليهما على سبيل العهدة نظير جهاز التابلت المعطل أو التالف أو المفقود المسلم لطلاب المدرسة بمبالغ تتراوح ما بين عشر جنيهات إلى 350 جنيهاً لكل جهاز بدعوى إصلاحها ولكونهما أعضاء لجنة الحاسب الآلى الموكل إليها تلك الأعمال.

وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما وأضافا قيامهما بتوريد المبالغ المحصلة لخزينة المدرسة كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة