4 أزمات فنية تواجه الأهلى قبل موقعة الإسماعيلى ببرج العرب.. لعنة الإجهاد تُطارد النجوم الكبار.. الإصابات تُهدد عناصر الأحمر الأساسية.. صداع حراسة المرمى يؤرق حسام البدرى.. وأزمة إهدار الفرص تحتاج حلا نهائيا

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 05:46 م
4 أزمات فنية تواجه الأهلى قبل موقعة الإسماعيلى ببرج العرب.. لعنة الإجهاد تُطارد النجوم الكبار.. الإصابات تُهدد عناصر الأحمر الأساسية.. صداع حراسة المرمى يؤرق حسام البدرى.. وأزمة إهدار الفرص تحتاج حلا نهائيا الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه حسام البدري المدير الفني للأهلي عدة أزمات فنية قبل لقاء الإسماعيلي المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري والمُقرر إقامته بعد غد ، الاثنين، ببرج العرب، يتطلع المدير الفنى لإنهائها قبل هذا اللقاء المُرتقب، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_الإجهاد

عانى الأهلي كثيراً خلال الفترة الماضية من أزمات الإجهاد بسبب مشاركة الفريق في أكثر من بطولة محلية وقارية وكذلك بالنسبة للاعبين الدوليين الذين خاضوا مع المنتخب الأول مباريات هامة فى تصفيات مونديال 2018.

عبد الله السعيد 2
عبد الله السعيد 2

أزمة الإجهاد كان لها دور كبير فى خسارة الأهلى لقب بطولة أفريقيا أمام الوداد المغربى ويحاول الأهلى الخروج منها حاليا بعد التركيز فى بطولتى الدورى والكأس خاصة لاعبي الفريق الكبار أمثال عبد الله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي .

2_الإصابات

خسر الأهلي في المباريات الماضية جهود أكثر من لاعب مؤثر للإصابة أمثال رامي ربيعة ، حسام عاشور، على معلول، محمد نجيب ، وليد سليمان واستعاد المارد الأحمر جهود عاشور وسليمان مؤخراً فيما يتبقى ربيعة ونجيب بحاجة للعلاج  ولم يُحسم موقف معلول من مباراة الإسماعيلى حتى الآن.

على معلوول
على معلول

3_حراسة المرمى

دفع الجهاز الفني للأهلي بالحارس البديل محمد الشناوي في مباراتي تليفونات بني سويف بالكأس والإنتاج الحربي بالدوري  ولم يحسم الجهاز مصير الشناوي من مباراة الإسماعيلي وهناك خلاف حول مشاركته في هذا اللقاء أو عودة شريف إكرامي.

803701-شريف-اكرامى (1)
-شريف-اكرامى (1)

4_إهدار الفرص

رغم أن الأهلي فاز على الإنتاج وسجل هدفين عن طريق وليد أزارو وفاز من قبلها على تليفونات بني سويف بخماسية نظيفة إلا أن البدري يرى أن هناك أزمة كُبرى في الفريق اسمها إهدار الفرص السهلة لذا يعمل على إنهائها في المباريات المقبلة ومنها بالطبع مواجهة الدراويش المرتقبة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة