أم تستغيث بـ"الصحة" لتشخيص حالة طفلها من مرض نادر عجز الأطباء عن تشخيصه

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 10:11 ص
أم تستغيث بـ"الصحة" لتشخيص حالة طفلها من مرض نادر عجز الأطباء عن تشخيصه الطفل
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت السيدة "منى" عبر خدمة صحافة المواطن التى تقدمها "اليوم السابع" بمساعدة نجلها الرضيع الوحيد "تميم" صاحب الـ8 أشهر ، فى علاجه بعد تطور سوء حالته الصحية وتوقف نموه بعد الشهر الخامس منذ ولادته.

وقالت منى: "أنا أم لطفل اسمه تميم عمره 8 شهور، حسيت أن وزنه ثابت ومش بيكبر وملامحه بتورم وبيجيله انتفاخ، ولما روحت للأطباء فى محافظة المنيا التى أسكن بها، لم يتوصل أحد لعلاج حالته، وطالبونى بالنزول إلى القاهرة للكشف فى أحد المستشفيات المتخصصة".

وأضافت: "ولما تميم اتعرض لأكتر من طبيب أجمعوا أن لديه مرض وخلل بالتمثيل الغذائى، ولكن لم يتم الكشف عن السبب الرئيسى التى أدى لعدم اكتمال نموه وانتفاخ جسده، مؤكدة إن حالته نادرة ولم يتم التعرف عليها حتى الآن".

وتابعت: "هو محجوز دلوقتى لأكثر من 22 يوما فى مستشفى أبو الريش للأطفال وعايش على المحاليل وممنوع من الرضاعة، دون معرفة السبب الرئيسى فى  مرض نجلها مع الإلتهاب الرئوى الذى يعانى منه".

وأكدت: "المفروض إن حد يكتب تقرير أن مافيش حل لحالته لكنهم رافضين ومش عارفة السبب، وكل اللى طالباه دكتور أو استشارى كبير يجى يعرف حالة ابنى عشان أقدر أعالجه.. أرجوكم تواصلوا واعملوا خير لو بشير لجروب أو صفحة كبيرة الطفل حالته بتسوء كمان نفسيتى تعبانه جدا.. أرجو المساعدة: 01098026530.

23619204_507504799622493_1316316279_n

 

تقرير طبى
تقرير طبى

 

 
جانب من التقرير الطبى
جانب من التقرير الطبى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة