الحالمون بالمشاركة مع الأهلى والزمالك.. بركات وجابر والشيخ وأشرف ومحارب وباكا يقاتلون للظهور مع الأحمر بالدورى.. كابوريا ودونجا ورمضان والشامى ومجدى يتمسكون بالأمل لنيل ثقة نيبوشا بالقلعة البيضاء

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 10:01 ص
الحالمون بالمشاركة مع الأهلى والزمالك.. بركات وجابر والشيخ وأشرف ومحارب وباكا يقاتلون للظهور مع الأحمر بالدورى.. كابوريا ودونجا ورمضان والشامى ومجدى يتمسكون بالأمل لنيل ثقة نيبوشا بالقلعة البيضاء الأهلى والزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلم المشاركة الأساسية حق مشروع يراود العديد من لاعبى كرة القدم، الذين انضموا لصفوف القطبين الأهلى والزمالك، بحثاً عن استمرار تألقهم السابق مع زعيمى القاهرة والأكثر شعبية بين الأندية المصرية، باعتبار أن اللعب للقطبين طموح يداعب أى لاعب.

ولكن لا تسير الأمور على ما يرام مع بعض اللاعبين الذين لم ينالوا ثقة أجهزتهم الفنية، ولم يتضرعوا نشوة المشاركة مع عملاقى الكرة المصرية، وباتوا حبيسى الدكة، ويأملون فى نظرة بعين الاعتبار من مدربيهم للحصول على الفرصة، وهناك أكثر من لاعب يتشبثون بالأمل فى الظهور مع فرقهم بالدورى، نسردهم فى السطور التالية:

الأهلى:

عمرو بركات

يبحث بركات الحصول عن فرصة المشاركة مع الأهلى، بعدما ظل بعيداً عن المشاركة الأساسية منذ الانضمام للقلعة الحمراء فى يناير الماضى.

أحمد الشيخ

يبحث الشيخ عن ذاته بعد عودته مجدداً للأهلى، ويتطلع لمواصلة العروض القوية التى قدمها مع المقاصة خلال وجوده مع الفريق الأحمر، ليكون نجم الشباك بقلعة الجزيرة.

ميدو جابر

لم يتشبث ميدو جابر بالفرصة التى حصل عليها منذ انضمامه للفريق الأحمر قادماًَ من المقاصة، حيث فرط فى اغتنام الفرصة وراح يبحث عن تكرارها مرة أخرى.

عبد الله الشامى

الوافد حديثاً من الدورى اللبنانى، صاحب الجنسية السورية، عبد الله الشامى يأمل أن ينال شرف اللعب بقميص الأهلى ويكون له فرصة للعب مع الفريق فى الفترة المقبلة.

أيمن أشرف

يأمل أشرف أن يحظى بثقة حسام البدرى ويكون له دور مع الفريق الأحمر بالمباريات المقبلة، لاسيما أنه ضحى بالمشاركة أساسياً مع سموحة من أجل عيون الأهلى.

إسلام محارب

يهدف محارب من العودة إلى بيته ليكون له دور مع فريقه والمساهمة فى تحقيق البطولات، حيث يقاتل من أجل حجز مكان أساسى بالقائمة الحمراء.

باكا

يتطلع الجنوب أفريقي باكامانى ماهلامبى للظهور الرسمى الأول مع الأهلى منذ انضمام مطلع الموسم الجارى، لتقديم نفسه للجماهير الحمراء.

الزمالك

أحمد كابوريا

يبحث كابوريا عن الفرصة الغائبة مع الزمالك، ولم يظهر مع الأبيض سوى فى مباراة واحدة ويأمل فى نيل نظرة من الجهاز الفنى لتقديم أوراق اعتماده.

محمود دونجا

يحاول محمود دونجا الرد على تجاهله من جانب الجهاز الفنى وتأكيد أنه يستحق المشاركة مع الفريق الأبيض، بدليل أنه كان يشارك أساسياً مع المقاصة قبل الانضمام لقلعة ميت عقبة.

محمد رمضان

لا يزال محمد رمضان ينتظر الحصول على فرصة المشاركة مع الزمالك، حيث لم ينل الفرصة منذ قدومه للفريق  مطلع الموسم الجارى من بتروجت.

محمد الشامى

يترقب محمد الشامى الحصول على فرصة المشاركة مع الزمالك، باعتباره لا يشارك بصفة أساسية نظراً لخروجه من حسابات نيبوشا.

أحمد مجدى

حلم المشاركة أساسياً يراود أحمد مجدى، الذى لم يظهر مع الزمالك حتى الآن، على الرغم من أن إدارة القلعة البيضاء تمسكت بانضمامه على الرغم من توقيعه مع وادى دجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة