"الضمور الشوكى" يهاجم الطفل يوسف.. وأسرته تناشد الصحة علاجه بالخارج

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 07:24 ص
"الضمور الشوكى" يهاجم الطفل يوسف.. وأسرته تناشد الصحة علاجه بالخارج الطفل يوسف
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مأساة كبيرة ورحله عذاب تعيشها أسرة الطفل يوسف محمد أحمد، والبالغ من العمر خمس سنوات، ذلك الملاك البرئ، الذى يعانى من مرض ضمور العضلات الشوكى SMA ، ولا يستطيع الحركة أو المشى واللعب مع الأطفال.

الطفل يوسف
الطفل يوسف

وتحكى نرمين جلال السيد ، والدة الطفل عبر رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن، قائلة:"أبنى يوسف مصاب بذلك المرض اللعين ولا يستطيع المشى أو الحركة وذهبنا للعديد من الأطباء والمستشفيات لعلاجه ولكن لا يوجد أى نتيجة".

تقرير طبى بحالة الطفل
تقرير طبى بحالة الطفل

وأضافت قائلة:" تعرفنا على أحد الأطباء  من خلال إحدى البرامج على الفضائيات يعالج عن طريق الخلايا الجزعية، فقمنا بيبيع كل ما نملكه مع مساعدة الأهل لأن الحقن يتكلف مبالغ تقدر بأكثر من 80 ألف جنية ، وبعد ذلك بائت رحلة العلاج بالفشل".

تقرير طبى آخر
تقرير طبى آخر

وتابعت:" فوجئنا بعد الحقن بإصابته بالتهاب سحائى عن طريق ميكروب انتقل إليه عند الحقن، وترتب عليه مضاعفات والتى منها استسقاء فى المخ، الآن وبعد رحله العذاب فى علاجه أصيب بعدها بإعوجاج فى العمود الفقرى وتيبس فى القدمين وعلاجه ليس فى مصر، وأتمنى علاجه فى الخارج".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة