قائمة "أبناء نادى 6 أكتوبر" تعلن برنامجها الانتخابى

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 07:04 م
قائمة "أبناء نادى 6 أكتوبر" تعلن برنامجها الانتخابى مجموعة أبناء 6 أكتوبر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مجموعة أبناء نادي 6 أكتوبر عن برنامجهم قبل خوض الانتخابات المقرر لها في الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

وتضم مجموعة أبناء النادي، العقيد هشام سالم المرشح على مقعد "رئيس النادي"، و المهندس أحمد حمودة " مقعد النائب" ، وأحمد سليمان " مقعد أمين الصندوق" ، ووليد إسماعيل ، وائل مشالي، وأحمد بهنساوي ، أحمد يحيى، ومحمد بكر "مقاعد العضوية فوق السن" ، وعمرو إمبابي "تحت السن".

ويتضمن البرنامج الانتخابي لمجموعة أبناء النادي العديد من الملفات المهمة التى تخدم الجمعية العمومية منها ملف الاستثمار أحد الركائز الأساسية خاصة في ظل تطلع المجموعة لتحقيق نقلة نوعية تاريخية لنادى 6 أكتوبر من خلال مشروعات ستدر مكاسب مالية ضخمة لإنعاش خزينة النادى، كما يتضمن البرنامج، الاهتمام بالجانب الخدمي داخل النادي.

وأكد العقيد هشام سالم المرشح على مقعد الرئيس أن هذا الأمر يعد ضمن مقدمة أولويات المجموعة مشددا على أهمية تطوير الخدمات داخل النادي وإدخال خدمات جديدة لخدمة أعضاء الجمعية العمومية، كاشفا عن برنامج مجموعة أبناء النادي التي تعد موجهة لكل الفئات العمرية بدءا من الأطفال مرورا بالشباب و كبار السن والمرأة وذوى الاحتياجات الخاصة.

وحول الملف الرياضي كشف وليد إسماعيل أحد المرشحين على مقعد العضوية ، إنه تم إعداد ملف كامل للنشاط الرياضى للألعاب الفردية والجماعية من خلال استراتيجية جديدة تجعل النشاط الرياضي مصدرا من مصادر الدخل للنادى، مشددا على أهمية ممارسة الأعضاء للنشاط الرياضى من خلال توفير أماكن للمارسة العامة ، وإنشاء تراك للمشى، بجانب إقامة مهرجانات رياضية مختلفة طوال العام و مسابقات ترفيهية أسبوعية.

وأضاف وليد إسماعيل أهمية العمل على مشروع البطل الصغير، من 6 إلى 9 سنوات من خلال اكتشاف البطل من سن مبكرة، فضلا عن إعادة توجيه اللاعبين المستبعدين إلى رياضات أو أنشطة أخرى، كما شدد وليد إسماعيل على ضرورة إنشاء ملاعب جديدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة