زوج يحرر 15 محضرًا: "المدام ضربتنى بمساعدة أولادى وسرقتنى وطلبت الخلع"

الأحد، 19 نوفمبر 2017 03:30 ص
زوج يحرر 15 محضرًا: "المدام ضربتنى بمساعدة أولادى وسرقتنى وطلبت الخلع" محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال سنة، حرر "سمير.ع"، 15 محضرًا اتهم فيها زوجته "نعمة.س.ن" وأولاده القصر بالتعدى عليه بالضرب، والاستيلاء على 25 ألف جنيه تخص جهة عمله باعتباره موزعًا فى شركة أدوية.

 

صور المحاضر قدمها لمحكمة أسرة أكتوبر فى الدعوى التى أقامتها زوجته طالبة الخلع، وأكد أن زوجته أجبرته على بيع محل ملكه وأهدت قيمته لشقيقها بحجة مروره بضائقة مالية، وعندما طالب شقيقها برد المبلغ أخبره أنه لم يستدين منه، وعندما واجه زوجته فى بداية 2017 ضربته بصحبه طفليه البالغين من العمر 13 و15 سنة، وأحدثوا به إصابات دخل على إثرها المستشفى.

 

وأضاف "سمير": "عندما عدت من المستشفى وجدت زوجتى تركت الشقة الإيجار التى نقطن فيها، بعد أن أخذت جميع محتوياتها، إضافة لمبلغ خاص بعملى استلمته قبل إصابتى بيومين".

 

وأشار الزوج، إلى أنه توجه إلى القسم وأثبت الواقعة واستعان بشهادة حارس العقار، وصديقه الذى سلم زوجته المبلغ بعد أن وقعت على إيصال الاستلام، كما أثبت ضربها له.

 

وأضاف الزوج، أنه تلقى إنذارًا بطلب الخلع بعد الواقعة بـ15 يومًا، وعندما ذهب للتراضى مع زوجته واسترداد المبالغ هددته وأولاده بالقتل، وفور خروجه من جلسة التسوية التى طالبت فيها زوجته بالخلع تعدت برفقة أولادها عليه وسدد له ابنه الكبر طعنة فى ساقه، ما دفعه لتحرير محضر أثبت فيه الواقعة، ثم اضطر للتنازل خوفًا على مستقبل ابنه.

 

وأكد الزوج، أن مسلسل العنف ضده استمر 8 شهور هى مدة نظر الدعوى والتحقيقات، ما دفعه للجوء لقسم الشرطة عدة مرات لتحرير محاضر بسبب ضربه من ولديه اللذين تعب فى تربيتهما نتيجة تحريض أمهما لهما .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة