س و ج.. كل ما يجب معرفته عن حفل American Music Awards لعام 2017.. من هم أبرز النجوم المشاركين بالاستعراضات الغنائية الراقصة؟.. سيلينا لأول مرة على المسرح بعد عملية زراعة الكلى؟.. وليدى جاجا بالحفل "عن بعد"

الأحد، 19 نوفمبر 2017 07:30 م
س و ج.. كل ما يجب معرفته عن حفل American Music Awards لعام 2017.. من هم أبرز النجوم المشاركين بالاستعراضات الغنائية الراقصة؟.. سيلينا لأول مرة على المسرح بعد عملية زراعة الكلى؟.. وليدى جاجا بالحفل "عن بعد" سيلينا جوميز و ليدي جاجا
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد حفل توزيع جوائز " American Music Awards "، واحد من أهم الأحداث الموسيقية التى ينتظرها الملايين من شتى أنحاء العالم لما يضمه من عروض غنائية راقصة و مفاجآت تظل لفترة طويلة محط لإثارة جدل وسائل الاعلام الفنية و خاصة مع ظهور الصور الخاصة و كواليس الحفل .

 

ما هو موعد و مكان إقامة الحفل ؟

 يقام اليوم الاحد حفل توزيع جوائز " American Music Awards " لعام 2017 على مسرح Microsoft Theater في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الامريكية ، حيث يحضر اليوم على السجادة الحمراء عدد كبير من النجوم العالمين .

 

من هم النجوم الذين دخلوا قائمة ترشيحات American Music Awards

لأول مرة ؟

دخل هذا العام عدد من الفنانين الجدد ضمن ترشيحات American Music Awards لهذا العام ، تحت فئة "New Artist of the Year"، و هم جيمس آرثر و نيال هوران و جوليا ميشيلز و بوست مالون و راي سريمورد .

تريسي إليس روس
تريسي إليس روس

 

من هو مقدم الحفل ؟

تقوم النجمة والمذيعة الامريكية تريسي إليس روس بتقديم الحفل ، و هي التي استطاعت ان تتألق على الساحة مع أول خطواتها عام 1996، وأكدت إليس روس فى بيان أنها تشعر بالسعادة الغامرة بتقديمها هذا الحدث الفنى الضخم والذى  يكرم بعض من أعظم المواهب الموسيقية فى العالم".

 

من هم أبرز النجوم المشاركين باستعراضات فى هذه الليلة الفنية؟

يشارك الليلة في تقديم الاستعراضات الغنائية الراقصة عدد من أهم و أشهر النجوم من أبرزهم ديمي لوفاتو و كيلي كلاركسون و فلوريدا جورجيا لاين و هايلي ستينفيلد كذلك يشارك بالحفل كل من النجمة بينك و فرقة الروك Imagine Dragons .

 

ماهي مفاجأة ليدي جاجا لجمهورها بالحفل ؟

أكد القائمون علي الحفل ان ليدي جاجا لديها مفاجأة لعشاقها و محبيها حيث ستقدم أغنية " The Cure " حيث يتم نقل الاستعراض " لايف" من جولتها الغنائية " The Joanne Tour " حيث تحيى الحفل بواشنطن، إلا أنها أرادت أن تكون متواجدة بحفل American Music Awards بأى شكل من الاشكال من أجل عشاقها .

سيلينا و ليدي جاجا
سيلينا و ليدي جاجا

 

كيف تعود سيلينا جوميز من جديد علي المسرح ؟

يعد ظهور سيلينا جوميز الليلة في American Music Awards هو الأول بعد إجراءها عملية زرع الكلى خلال فصل الصيف الماضى، و من المقرر أن تقدم جوميز خلال الحفل أغنيتها الجديدة " Wolves " .

 

ما هى القناة الفضائية التى ستنقل الحفل؟ 

تنقل قناةABC  الحفل علي الهواء مباشرة ، وهو الحفل الذى ينتظره الملايين من محبى الموسيقى و المعنيين بها .

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

ليدي جاجا
ليدي جاجا

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة