"عودة" المقاولون يطالب بإيقاف حكم مباراته مع المصرى

الأحد، 19 نوفمبر 2017 07:38 م
"عودة" المقاولون يطالب بإيقاف حكم مباراته مع المصرى محمد عودة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عودة، المدير الفنى للمقاولون العرب، أنه متقبل لقرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بإيقافه مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه، بعد اعتراضه على طاقم حكام مباراة فريقه أمام المصرى والتى خسرها الذئاب بهدف نظيف.

قال عودة فى تصريحات خاصة إنه متقبل للعقوبة ولن يتظلم عليها ولكن أطالب بتوقيع عقوبة مماثلة على محمد معروف حكم اللقاء بسبب قراراته غير الصحيحة بعد احتسب ركلة جزاء مشكوك فى صحتها مع العلم أن الكرة من بدايتها من ركلة حرة غير صحيحة أيضًا، بخلاف تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريقى.

واستطرد: "سبق واعترضت على إسناد مباريات لجهاد جريشة الحكم الدولى بعدما احتسب 3 ركلات جزاء على فريقى فى مباراة الأسيوطى لولا تدخل الحكم الخامس والذى ألغى الركلة الثالثة وتغاضى عن احتساب ركلتى جزاء لنا، فيما لم يحتسب محمد فاروق حكم لقاء فريقى أمام الداخلية 4 ركلات جزاء، وكان لابد من أن أتحدث تعبيرًا عن الظلم الواقع على فريقي.

وأوضح أنه لم يخسر منذ 16 مباراة منذ خسارته فى الموسم الماضى من الزمالك وبركلة جزاء غير مهدرة من الحكم محمد معروف أيضًا، وهو سبب فى إيقاف انتصاراتى وتسجيل رقم قياسى مع الذئاب لأول مرة يخوض 16 مباراة بدون خسارة منهم 8 مباريات فى الموسم الماضى و7 فى الموسم الحالى ومباراة بالكأس.

وشدد عودة على أنه سيطالب بحقه طالما كان له حق، ولذلك يطالب اتحاد الكرة بتطبيق العدالة فى إيقاف الحكم طالما أخطأ.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة