غرفة الأثاث باتحاد الصناعات: نستهدف الوصول لكل ورشة وصانع فى المرحلة المقبلة

الأحد، 19 نوفمبر 2017 01:30 م
غرفة الأثاث باتحاد الصناعات: نستهدف الوصول لكل ورشة وصانع فى المرحلة المقبلة صناعة الأخشاب
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مجلس إدارة غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات ، الاجتماع الشهري بمدينة دمياط ، ناقش الاجتماع العديد من القضايا التى تهم صناعة الأثاث في مصر ومحاولة تذليل العقبات والمعوقات التى تواجه الصناع.

وقال أحمد حلمي رئيس الغرفة -في بيان - إن عقد اجتماع مجلس الإدارة في دمياط يأتي في إطار رؤية تنتهجها الغرفة خلال الفترة المقبلة ، للانتقال لعقد مجالس الإدارات في مدن تبدأ بدمياط ثم تعقبها اجتماعات في مدن أخرى مثل الإسكندرية ، والإسماعيلية ، والصعيد ، وغيرها من المدن التي تتواجد بها تجمعات صناعية في مجال صناعة منتجات الأخشاب والأثاث.

وأضاف حلمي أن الغرفة تسعي لإيجاد حلقة وصل وعقد لقاءات مباشرة بين المنتجين والصناع والحرفيين ، وبالتالي تحقيق التكامل بين المصانع الكبيرة والمتوسطة والصغيرة لتذليل العقبات أمام الصناع ، وتقديم كافة أوجه الدعم لأي ورشة ولأي صانع في أى مكان مكانه ، للنهوض بصناعة الأثاث.

في السياق ذاته ، التقي مجلس الإدارة في حلقة نقاشية مفتوحة مع أعضاء الغرفة التجارية ، وشعبة الأثاث ومستوردي الأخشاب بدمياط ، تم طرح العديد من المشكلات والرؤى من قبل الحاضرين.

وطالب الحاضرون بضرورة وجود بورصة لأسعار الأخشاب تحدد الأسعار بدقة وموضوعية بعيدا عن استغلال البعض ، كما أبدي الحاضرون تحفظهم علي مدينة الأثاث من حيث حجم مساحات الورش.

من جانبه ، أكد حلمي أن غرفة صناعة منتجات الأخشاب تسعى للتعاون بين الغرف التجارية المختلفة مثل الغرفة التجارية بدمياط ، والغرفة التجارية بالقاهرة ، وغرفة الإسكندرية وغيرها من الغرف التجارية في محافظات مصر ، وهو نهج جديد للغرفة لخلق حالة من التعاون بين المجتمع الصناعى والتجارى بما يعود بالنفع علي صناعة الأثاث في مصر والعاملين 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة