القومى للإدارة ينتهى من تدريب العاملين بمحافظة القاهرة والقومية للتأمين

الخميس، 02 نوفمبر 2017 03:12 م
القومى للإدارة ينتهى من تدريب العاملين بمحافظة القاهرة والقومية للتأمين تدريبات القومى للإدارة - أرشيفية
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المعهد القومى للإدارة عن انتهاء عدد من فعاليات التدريب للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة، حيث اختتم المعهد فعاليات برنامج "مهارات الإشراف والمتابعة" بالتعاون مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، الذى عقد فى الفترة من 1/11/2017 حتى 2/11/2017، بمشاركة (24) متدرب من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، وذلك بمقر المعهد القومى للإدارة بمدينة نصر.

 

وبحسب بيان صادر عن المعهد يهدف البرنامج إلى تنمية مهارات الإشراف الأساسية – التعرف على خصائص وصفات المشرف الناجح – التعرف على الصفات القيادية للمشرف- السلوكيات التى يجب أن يتصف بها المشرف.

 

وأشار المعهد أن المتدربين إعجابهم بما يؤديه المعهد القومى للإدارة من دورٍ فعال فى تطوير الجهاز الإدارى للدولة.

 

وفى سياق متصل، انهى المعهد التدريب الخاصة ببرنامج "تأهيل قيادات الصف الثانى" لصالح محافظة القاهرة، والذى عقد بمركز التدريب التابع لمحافظة القاهرة لمدة 5 أيام فى الفترة من 29 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2017.

 

وبحسب المعهد يهدف البرنامج التدريبى إلى رفع مستوى المهارات الإدارية والسلوكية والإشرافية وصقل وتنمية مهارات قيادات الصف الثانى بالجهاز الإدارى وزيادة قدراتهم على التعامل مع مختلف المواقف والمشاكل لضمان تحقيق الأهداف المحددة بكفاءة وفعالية.

 

الجدير بالذكر أن المعهد القومى للإدارة يعد مركز تميز محلى وإقليمى يحقق الريادة ويعنى بالإبداع فى بناء وتطوير المنظومات الإدارية والتكنولوجية المتكاملة، حيث يقوم بتنمية وتطوير القدرات البشرية وتقديم الخدمات التدريبية والاستشارية والبحثية الخلاقة ويدعم نشر المعرفة الإدارية والفكر والوعى الإدارى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة