بالصور.. "وسط البلد" يغنى ألبومه الجديد بصحبة سيمون

الخميس، 02 نوفمبر 2017 09:57 م
بالصور.. "وسط البلد" يغنى ألبومه الجديد بصحبة سيمون الفنان هانى عادل
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذاع راديو "إينرجى" مساء اليوم، أولى حلقات برنامجه الجديد "إن شو"، والذى يقدم تجربة هى الأولى من نوعها، بإقامة حفل كامل مدته ساعتين لفريق "وسط البلد" بحضور الجمهور خلال الحلقة، التى تبث من مسرح "داليدا" بمحطة "إينرجى".

وقدم الفريق مجموعة من أجمل أغانيه، بالإضافة إلى تقديم أغنية حصرية لأول مرة من الألبوم الجديد كإهداء للبرنامج، وتحمل الأغنية اسم "شاشة تليفونى"، وقال الفنان هانى عادل، مطرب الفريق، إن موسيقى "وسط البلد" تحتاج إلى عقل متفتح، ليقتنع بأن أشكال الموسيقى المختلفة يمكن تقديمها بشكل مغاير لطبيعتها التى عرفها الجمهور.

حفل فريق وسط البلد (2)
حفل فريق وسط البلد 

وكشف هانى عن تفاصيل الألبوم الجديد للفريق، قائلاً إنه لون جديد تمام ويعتمد على تيمة رئيسية، وهى كيف أن التكنولوجيا يمكن أن تفسد أشياء كثيرة وجميلة فى حياتنا، وتناقش معظم الأغانى هذه الفكرة، بالإضافة إلى موضوعات أخرى متنوعة.

وأكد أن الفريق اصطحب كلمات الأغانى التى لم تُلحن من قبل، وانفصل لمدة شهر فى مكان منعزل بدهشور "سجلنا 12 أغنية فى الاستوديو بعد ما رجعنا".

وأشار إلى أن أغنيتى "أنتيكا" و"شمس النهار" هما الأكثر طلبًا من الجمهور خلال الحفلات، كاشفًا عن أن سبب تسمية الفريق بهذا الاسم، هو أن منطقة وسط البلد تشمل خليطًا من المصريين والأجانب والعمال والفلاحين والصعايدة، وبها قدر كبير من التنوع.

وفاجأت "إينرجى" جمهورها بصعود الفنانة "سيمون" على مسرح "إينرجى"، حيث وجهت التحية للمحطة وفريق "وسط البلد"، مشيرة إلى أن نوعية الغناء الذى قدمته فى بداية مشوارها كان غريبًا ومختلفًا على الناس، حيث اختارت كلمات أغانى وطريقة نطق مختلفة عن السائد فى هذا الوقت "ولسه محتفظة بنفس الروح حتى الآن".

حفل فريق وسط البلد (1)
حفل فريق وسط البلد 

وغنت سيمون برفقة الفريق أغنيتى "اسهر بقى لحدك" و"آه يالالالى" وقالت إنها تسعد بشدة بالغناء أمام الجمهور "بحس إنى طايرة فى السما"، مشيرة إلى أن كل عمل لها تسعى لأن يكون جيد، ولا تسعى لمنافسة نفسها أو الآخرين.

وكشف أحد أعضاء الفريق عن أن أول أجر تقاضاه فى حفل بـ"ساقية الصاوى" كان 3 جنيهات، وأن اسم "الباند" فى البداية كان "الفار الرمادى"، كما غنى الفريق أول أغنية له وحملت اسم "الفار الرمادى" أيضًا.

حفل فريق وسط البلد (3)
حفل فريق وسط البلد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة