زيدان: الخسارة أمام توتنهام مؤلمة لكن ريال مدريد لا يمر بأزمة

الخميس، 02 نوفمبر 2017 01:01 ص
زيدان: الخسارة أمام توتنهام مؤلمة لكن ريال مدريد لا يمر بأزمة زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن الخسارة التى تعرض لها الملكى أمام مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزى، بنتيجة 3/1، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا مؤلمة للغاية.

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وتوتنهام

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أنه ليس قلق على الإطلاق ولن يكون كذلك طوال الموسم مهما حدث، مضيفا أن اللاعبين حصلوا على فرص عديدة لتعديل النتيجة لكن صادفهم سوء الحظ.

أضاف زيدان أن توتنهام قدم أداء أفضل من ريال مدريد ويجب تقبل ذلك، موضحا أنه توجد العديد من الفرق يمكنها الفوز بدوري أبطال أوروبا والفريق الإنجليزى واحد منها.

أشار زيدان إلى أنه لا يمكن القول بأن ريال مدريد يمر بأزمة بعد الخسارتين، موضحا أن اللاعبين فى وضع سئ على المستوى النفسى.

أوضح المدرب الفرنسى أن ما يفتقر إليه ريال مدريد هو تسجيل الأهداف، مشددا على أنه يثق فى قدرات لاعبيه أصحاب الخبرة الكبيرة.

يذكر أن توتنهام خطف بطاقة التأهل الأولى لدور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا عن المجموعة الثامنة بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 7 نقاط الذى أجل صعوده للجولة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة